استهدفت الدراسة الحالية استطلاع طبيعة التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول، وذلك عن طريق تحليل مضمون كيفي لأربعة منتجات، وهي إيزيس ورويال وسوفي ومولبد، وقد أجريت مقابلة متعمقة أونلاين مع مسئول التسويق بشركة إيزيس، وكذلك 20 مقابلة شبه مقننة مع عينة متاحة من المستهلكين للمنتجات السابقة، للوقوف على تقييمهم لتلك الإستراتيجية على مستوى الشكل والمضمون، ودورها في تحفيزهم ورد فعلهم نحوها، وقد تبين من النتائج اهتمام المنتجات عينة الدراسة بكتابة عبارات تحفيزية مختلفة لتحفيز المستهلكين على عدة مستويات، حيث تعرض المبحوثون لتلك العبارات، وكان لها دور في تحفيز بعضهم وجذبهم على مستوى الشكل والمضمون، بل وانعكست على ردود فعلهم نحوها، ولكن مع ضرورة تطوير بعض الأساليب المستخدمة لتكون أكثر فاعلية في إطار التسويق بالمحتوى المصغر.
جمعة, شيماء عزّ الدين زكي. (2025). التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2025(34), 43-132. doi: 10.21608/sjocs.2025.465605
MLA
شيماء عزّ الدين زكي جمعة. "التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2025, 34, 2025, 43-132. doi: 10.21608/sjocs.2025.465605
HARVARD
جمعة, شيماء عزّ الدين زكي. (2025). 'التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2025(34), pp. 43-132. doi: 10.21608/sjocs.2025.465605
VANCOUVER
جمعة, شيماء عزّ الدين زكي. التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2025; 2025(34): 43-132. doi: 10.21608/sjocs.2025.465605