فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الخبراء اتجاهات الخبراء والممارسون لاستخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي في مهنة العلاقات العامة [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 199-234]
  • اتجاهات المستهلك تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية  وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 337-366]
  • اخلاقيات الاتصالات التسويقية المتكاملة تطوير نموذج تكاملي للتسويق الأخلاقي كأداة استراتيجية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة: "دراسة حالة على قطاع المنتجات الغذائية في مصر" [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 37-127]
  • ارتباط المستهلك بالمنتج المحتوى التجاري على منصات التواصل الاجتماعي ودوره في تحقيق ارتباط المستهلك المصري بالمنتج: دراسة على العلامات التجارية المصرية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 397-421]
  • ارتباك المستهلك الأخضر إدراك الغَسْل الأخضر وتأثيره في النية الشرائية لمنتجات العناية الشخصية لدى جيل Z في مصر: "دراسة ميدانية" [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 133-201]
  • استراتيجيات الاتصال الاستراتيجيات الاتصالية لوزارة السياحة السعودية عبر منصة إكس (X): دراسة تحليلية [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 399-439]
  • استراتيجيات الاتصال الجهود الاتصالية الرقمية للمراكز الوطنية المتخصصة في تعزيز قيم الاعتدال والتسامح والسلم المجتمعي المستدام في المملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية على منصة X [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 583-620]
  • استراتيجيات التسويق الاتجاهات الحديثة في بحوث الاتصالات التسويقية الرقمية " تحليل من المستوى الثاني" [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 299-336]
  • استراتيجيات المسئولية الاجتماعية دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 115-196]
  • استراتيجية التجسير فعالية استراتيجيات الاتصال الحكومي الرقمي في تعزيز مستوى المواطنة الفاعلة لدى الشباب المصري: دراسة في إطار مدخل الحكومة المفتوحة [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 245-298]
  • استراتيجية العزل فعالية استراتيجيات الاتصال الحكومي الرقمي في تعزيز مستوى المواطنة الفاعلة لدى الشباب المصري: دراسة في إطار مدخل الحكومة المفتوحة [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 245-298]
  • استراتيجية امتداد العلامة التجارية فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 1-46]
  • الابتكار الجذري أثر اليقظة الاستراتيجية على الابتكار الجذري: دراسة تحليلية لآراء ممارسي العلاقات العامة في ضوء نظرية كايزن [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 1-35]
  • الإبهار الرقمي تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 373-388]
  • الاتجاهات البحثية الاتجاهات البحثية في إدارة خبرة العميل عبر المنصات الاجتماعية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 1-25]
  • الاتصالات التسويقية الاتجاهات الحديثة في بحوث الاتصالات التسويقية الرقمية " تحليل من المستوى الثاني" [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 299-336]
  • الاتصالات التسويقية الاتجاهات البحثية الحديثة في فاعلية الاتصالات التسويقية لتعزيز تنافسية الشركات الناشئة"دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 139-165]
  • الإتصالات التنظيمية الإتجاهات البحثية فى إدارة الهوية التنظيمية و العوامل المؤثرة فيها "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 49-83]
  • الاتصالات التنظيمية الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]
  • الاتصالات المؤسسية الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]
  • الاتصالات المؤسسية تقييم كفاءة الاتصالات المؤسسية لإدارة التغيير التنظيمي، نحو التحول الرقمي المستدام، في مؤسسات التعليم العالي [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 489-581]
  • الاتصالات المؤسسية الداخلية دور الاتصالات المؤسسية الداخلية فى تحفيز السلوك الابداعى للعاملين. "دراسة تطبيقية على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجامعات المصرية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 335-396]
  • الاتصال الحكومي الرقمي فعالية استراتيجيات الاتصال الحكومي الرقمي في تعزيز مستوى المواطنة الفاعلة لدى الشباب المصري: دراسة في إطار مدخل الحكومة المفتوحة [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 245-298]
  • الاتصال الحواري الأنشطة الاتصالية الرقمية للمؤسسات الحكومية المصرية وعلاقتها بتعزيز الانتماء الوطني لدى المغتربين بالخارج: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 303-395]
  • الاحتيال المالي العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
  • الإستدامة أساليب توظيف التلعيب البيئي (Environmental Gamification) عبر تطبيقات الهاتف المحمول في الترويج لقضايا الاستدامة [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 289-333]
  • الاستراتيجيات الاتصالية توظيف الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة عبر المواقع الإلكترونية للبلديات الفلسطينية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 167-197]
  • الاستراتيجيات الإعلانية التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
  • الاستراتيجيات التنافسية للمنظمات دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 115-196]
  • الإستراتيجية التنظيمية الإتجاهات البحثية فى إدارة الهوية التنظيمية و العوامل المؤثرة فيها "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 49-83]
  • الاستعارات البصرية الاستعارة البصرية في الرسائل الإعلانية: دراسة سيميولوجية في أنماط البناء الرمزي ودلالاته [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 229-278]
  • الأسواق الرقمية- ثقة المستهلك آليات  التضليل   بالمحتوى الإعلاني وعلاقتها بثقة المستهلك بالمنتجات المعلن عنها: دراسة تكاملية على الأسواق الرقمية العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 171-227]
  • الاطفال التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
  • الإعلام التربوي دور أنشطة الإعلام التربوي عبر شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز السمعة المؤسسية للمدارس: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 203-249]
  • الإعلام المحلي دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
  • الإعلانات التفاعلية تأثير الإعلانات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل قدرة الجمهور الكويتي على السلوك الاستهلاكي "دراسة تحليلية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 235-268]
  • الإعلانات الرقمية تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 373-388]
  • الإلهام التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 43-132]
  • الأمن القومى المصرى دور الإعلام فى تنمية سيناء للحفاظ على الأمن القومى المصرى [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 109-137]
  • الانتماء الوطني الأنشطة الاتصالية الرقمية للمؤسسات الحكومية المصرية وعلاقتها بتعزيز الانتماء الوطني لدى المغتربين بالخارج: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 303-395]
  • الانتماء الوطنى الأنشطة الاتصالية الرقمية للمؤسسات الحكومية المصرية وعلاقتها بتعزيز الانتماء الوطني لدى المغتربين بالخارج: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 303-395]
  • الانشطة الاتصالية الأنشطة الاتصالية لوزارة الرياضة ودورها في تكوين صورة الهوية الوطنية السعودية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 497-518]
  • الأنشطة الاتصالية الرقمية الحكومية الأنشطة الاتصالية الرقمية للمؤسسات الحكومية المصرية وعلاقتها بتعزيز الانتماء الوطني لدى المغتربين بالخارج: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 303-395]
  • البلديات الفلسطينية توظيف الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة عبر المواقع الإلكترونية للبلديات الفلسطينية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 167-197]
  • البنوك الاجنبية دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 115-196]
  • البنوك الاسلامة دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 115-196]
  • البنوك الخاصة دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 115-196]
  • البنوك العربية دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 115-196]
  • البنوك المصرية دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 115-196]
  • البيانات الصحفية توظيف العلاقات العامة للبيانات الصحفية الرقمية دراسة تحليلية بالتطبيق على عينة من الشركات السعودية في قطاع الأغذية والمشروبات [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 251-288]
  • التجارة الاجتماعية محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 397-463]
  • التجربة الشخصية تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 373-388]
  • التحفيز التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 43-132]
  • التحكم السلوكي المُدرك العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
  • التحول الرقمي المستدام تقييم كفاءة الاتصالات المؤسسية لإدارة التغيير التنظيمي، نحو التحول الرقمي المستدام، في مؤسسات التعليم العالي [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 489-581]
  • التربية الإعلانية التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
  • التسويق الاخلاقي تطوير نموذج تكاملي للتسويق الأخلاقي كأداة استراتيجية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة: "دراسة حالة على قطاع المنتجات الغذائية في مصر" [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 37-127]
  • التسويق الخفي انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 157-219]
  • التسويق الرقمي الاتجاهات الحديثة في بحوث الاتصالات التسويقية الرقمية " تحليل من المستوى الثاني" [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 299-336]
  • التسويق الرقمي الاتجاهات البحثية في إدارة خبرة العميل عبر المنصات الاجتماعية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 1-25]
  • التسويق الرقمى رؤية نحو  دعم فاعلية حملات التسويق الرقمى  لخطط التنمية المستدامة لدى الشباب الجامعى دراسة تحليلية من المستوى الثانى [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 279-331]
  • التسويق الفيروسى انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 157-219]
  • التسويق بالمحتوى المصغر التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 43-132]
  • التضليل التسويقي- آليات  التضليل   بالمحتوى الإعلاني وعلاقتها بثقة المستهلك بالمنتجات المعلن عنها: دراسة تكاملية على الأسواق الرقمية العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 171-227]
  • التغطية الصحفية لأخبار الشركات توظيف العلاقات العامة للبيانات الصحفية الرقمية دراسة تحليلية بالتطبيق على عينة من الشركات السعودية في قطاع الأغذية والمشروبات [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 251-288]
  • التفاعل المباشر تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 373-388]
  • التلعيب البيئي أساليب توظيف التلعيب البيئي (Environmental Gamification) عبر تطبيقات الهاتف المحمول في الترويج لقضايا الاستدامة [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 289-333]
  • التناول الإعلامى . المشروعات التنموية. تنمية سيناء دور الإعلام فى تنمية سيناء للحفاظ على الأمن القومى المصرى [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 109-137]
  • التنمية المستدامة دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
  • الثقافة التنظيمية الإتجاهات البحثية فى إدارة الهوية التنظيمية و العوامل المؤثرة فيها "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 49-83]
  • الثقة الخضراء إدراك الغَسْل الأخضر وتأثيره في النية الشرائية لمنتجات العناية الشخصية لدى جيل Z في مصر: "دراسة ميدانية" [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 133-201]
  • الجامعات المصرية دور الاتصالات المؤسسية الداخلية فى تحفيز السلوك الابداعى للعاملين. "دراسة تطبيقية على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجامعات المصرية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 335-396]
  • الجهود الاتصالية الرقمية الجهود الاتصالية الرقمية للمراكز الوطنية المتخصصة في تعزيز قيم الاعتدال والتسامح والسلم المجتمعي المستدام في المملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية على منصة X [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 583-620]
  • الحكومة المفتوحة فعالية استراتيجيات الاتصال الحكومي الرقمي في تعزيز مستوى المواطنة الفاعلة لدى الشباب المصري: دراسة في إطار مدخل الحكومة المفتوحة [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 245-298]
  • الخداع الإعلاني التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
  • الخدمات المصرفية الإلكترونية العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
  • الدبلوماسية العامة الرقمية الاتجاهات الحديثة للدبلوماسية العامة الرقمية في مهنة العلاقات العامة- دراسة تحليلية من المستوي الثاني [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 269-290]
  • الذكاء الاصطناعي دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الميزة التنافسية للشركات السياحية: دراسة على القائم بالاتصال [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 197-243]
  • الذكاء الاصطناعي الاتجاهات الحديثة في بحوث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال العلاقات العامة [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 465-495]
  • الذكاء الاصطناعي اتجاهات الخبراء والممارسون لاستخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي في مهنة العلاقات العامة [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 199-234]
  • الذكاء الاصطناعي- أنشطة العلاقات العامة المدعومة بالذكاء الاصطناعي محددات تبني الذكاء الاصطناعي في العلاقات العامة بالمنظمات الخدمية المصرية دراسة تطبيقية على قطاعي النقل الجوي والبحري [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 221-302]
  • الرأي العام العوامل المؤثرة على الرأي العام الإفتراضي داخل المجتمع السعودي [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 389-411]
  • الرسائل الاعلانية الاستعارة البصرية في الرسائل الإعلانية: دراسة سيميولوجية في أنماط البناء الرمزي ودلالاته [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 229-278]
  • السلع الاستهلاكية سريعة التداول التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 43-132]
  • السلوك الابداعي دور الاتصالات المؤسسية الداخلية فى تحفيز السلوك الابداعى للعاملين. "دراسة تطبيقية على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجامعات المصرية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 335-396]
  • السلوك الاستهلاكي تأثير الإعلانات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل قدرة الجمهور الكويتي على السلوك الاستهلاكي "دراسة تحليلية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 235-268]
  • السلوك التنظيمى الإتجاهات البحثية فى إدارة الهوية التنظيمية و العوامل المؤثرة فيها "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 49-83]
  • السلوك الشرائي غير المخطط تأثير عوامل فاعلية إعلانات البث المباشر على السلوك الشرائي غير المخطط لمستخدمي الإنترنت [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 1-41]
  • الشركات السياحية دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الميزة التنافسية للشركات السياحية: دراسة على القائم بالاتصال [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 197-243]
  • الشركات الناشئة الاتجاهات البحثية الحديثة في فاعلية الاتصالات التسويقية لتعزيز تنافسية الشركات الناشئة"دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 139-165]
  • العلاقات العامة الاتجاهات الحديثة في بحوث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال العلاقات العامة [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 465-495]
  • العلاقات العامة العوامل المؤثرة على الرأي العام الإفتراضي داخل المجتمع السعودي [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 389-411]
  • العلاقات العامة توظيف الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة عبر المواقع الإلكترونية للبلديات الفلسطينية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 167-197]
  • العلاقات العامة اتجاهات الخبراء والممارسون لاستخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي في مهنة العلاقات العامة [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 199-234]
  • العلاقات العامة الاتجاهات الحديثة للدبلوماسية العامة الرقمية في مهنة العلاقات العامة- دراسة تحليلية من المستوي الثاني [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 269-290]
  • العلاقات العامة الدولية صناعة العلاقات العامة الدولية: دراسة تحليلية لعينة من مواقع كبرى وكالات العلاقات العامة الدولية [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 1-37]
  • العلاقات العامة الرقمية استخدام العلاقات العامة الرقمية في إدارة الأزمات بالمؤسسات الأردنية: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 519-547]
  • العلاقات العامة الرقمية توظيف العلاقات العامة للبيانات الصحفية الرقمية دراسة تحليلية بالتطبيق على عينة من الشركات السعودية في قطاع الأغذية والمشروبات [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 251-288]
  • العلامات التجارية تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 373-388]
  • العلامات التجارية العلاقة بين أبعاد الانغماس الاستهلاكى والمتغيرات الديموغرافية لجمهور العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 85-108]
  • العلامات التجارية المصرية المحتوى التجاري على منصات التواصل الاجتماعي ودوره في تحقيق ارتباط المستهلك المصري بالمنتج: دراسة على العلامات التجارية المصرية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 397-421]
  • العلامة التجارية الوطنية فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 1-46]
  • الغَسْل الأخضر إدراك الغَسْل الأخضر وتأثيره في النية الشرائية لمنتجات العناية الشخصية لدى جيل Z في مصر: "دراسة ميدانية" [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 133-201]
  • الفاعلية التنظيمية الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]
  • الفرص الشرائية FOMO محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 397-463]
  • الفعالية فاعلية برامج العلاقات العامة الرقمية في مواجهة الأزمات والحد من تأثيراتها [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 333-371]
  • الفوط الصحية التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 43-132]
  • القائم بالاتصال دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الميزة التنافسية للشركات السياحية: دراسة على القائم بالاتصال [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 197-243]
  • القرارات الاستراتيجية الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]
  • القنوات الإقليمية دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
  • القيم الأخلاقية للإعلان التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
  • المبادرات الرئاسية دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
  • المتغيرات الديموغرافية العلاقة بين أبعاد الانغماس الاستهلاكى والمتغيرات الديموغرافية لجمهور العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 85-108]
  • المجتمع الإفتراضي العوامل المؤثرة على الرأي العام الإفتراضي داخل المجتمع السعودي [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 389-411]
  • المحتوى التجاري المحتوى التجاري على منصات التواصل الاجتماعي ودوره في تحقيق ارتباط المستهلك المصري بالمنتج: دراسة على العلامات التجارية المصرية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 397-421]
  • المخاطر المُدركة الخضراء. الاتصال الشفهي الأخضر إدراك الغَسْل الأخضر وتأثيره في النية الشرائية لمنتجات العناية الشخصية لدى جيل Z في مصر: "دراسة ميدانية" [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 133-201]
  • المزيج التسويقي الاخلاقي تطوير نموذج تكاملي للتسويق الأخلاقي كأداة استراتيجية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة: "دراسة حالة على قطاع المنتجات الغذائية في مصر" [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 37-127]
  • المسئولية الاجتماعية دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 115-196]
  • المشروبات الساخنة التسويق بالمحتوى المصغر عبر المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول ودوره في تحفيز المستهلكين: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 43-132]
  • المعايير الذاتية العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
  • المغتربين المصريين بالخارج الأنشطة الاتصالية الرقمية للمؤسسات الحكومية المصرية وعلاقتها بتعزيز الانتماء الوطني لدى المغتربين بالخارج: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 303-395]
  • المقاطعة تأثير قيم الاستهلاك على سلوك المستهلك تجاه مقاطعة المنتجات الأجنبية" دراسة تطبيقية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 423-487]
  • المنتجات الأجنبية تأثير قيم الاستهلاك على سلوك المستهلك تجاه مقاطعة المنتجات الأجنبية" دراسة تطبيقية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 423-487]
  • المنصات الاجتماعية الاتجاهات البحثية في إدارة خبرة العميل عبر المنصات الاجتماعية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 1-25]
  • المنظمات الخدمية المصرية محددات تبني الذكاء الاصطناعي في العلاقات العامة بالمنظمات الخدمية المصرية دراسة تطبيقية على قطاعي النقل الجوي والبحري [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 221-302]
  • المنفعة الحسية المدركة تأثير عوامل فاعلية إعلانات البث المباشر على السلوك الشرائي غير المخطط لمستخدمي الإنترنت [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 1-41]
  • المنفعة الوظيفية المدركة تأثير عوامل فاعلية إعلانات البث المباشر على السلوك الشرائي غير المخطط لمستخدمي الإنترنت [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 1-41]
  • المواطنة الفاعلة فعالية استراتيجيات الاتصال الحكومي الرقمي في تعزيز مستوى المواطنة الفاعلة لدى الشباب المصري: دراسة في إطار مدخل الحكومة المفتوحة [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 245-298]
  • المواقع الإلكترونية توظيف الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة عبر المواقع الإلكترونية للبلديات الفلسطينية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 167-197]
  • المؤسسات الأردنية استخدام العلاقات العامة الرقمية في إدارة الأزمات بالمؤسسات الأردنية: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 519-547]
  • الميزة التنافسية دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الميزة التنافسية للشركات السياحية: دراسة على القائم بالاتصال [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 197-243]
  • الميزة التنافسية دور برامج المسئولية الاجتماعية للمنظمات في تحقيق الميزة التنافسية لها: دراسة على قطاع البنوك العاملة في مصر [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 115-196]
  • النظرية الحوارية للعلاقات العامة صناعة العلاقات العامة الدولية: دراسة تحليلية لعينة من مواقع كبرى وكالات العلاقات العامة الدولية [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 1-37]
  • النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا اتجاهات الخبراء والممارسون لاستخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي في مهنة العلاقات العامة [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 199-234]
  • النقل البحري محددات تبني الذكاء الاصطناعي في العلاقات العامة بالمنظمات الخدمية المصرية دراسة تطبيقية على قطاعي النقل الجوي والبحري [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 221-302]
  • النقل الجوي محددات تبني الذكاء الاصطناعي في العلاقات العامة بالمنظمات الخدمية المصرية دراسة تطبيقية على قطاعي النقل الجوي والبحري [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 221-302]
  • النية الشرائية فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 1-46]
  • النية الشرائية انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 157-219]
  • النية الشرائية إدراك الغَسْل الأخضر وتأثيره في النية الشرائية لمنتجات العناية الشخصية لدى جيل Z في مصر: "دراسة ميدانية" [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 133-201]
  • الهوية البصرية الإتجاهات البحثية فى إدارة الهوية التنظيمية و العوامل المؤثرة فيها "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 49-83]
  • الهوية التنظيمية الإتجاهات البحثية فى إدارة الهوية التنظيمية و العوامل المؤثرة فيها "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 49-83]
  • الهوية الوطنية الأنشطة الاتصالية لوزارة الرياضة ودورها في تكوين صورة الهوية الوطنية السعودية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 497-518]
  • الواقع المعزز تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 373-388]
  • اليقظة الاستراتيجية أثر اليقظة الاستراتيجية على الابتكار الجذري: دراسة تحليلية لآراء ممارسي العلاقات العامة في ضوء نظرية كايزن [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 1-35]
  • اليقظة الذهنية المدعومة. التعليم الآلي- التعليم العميق دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الميزة التنافسية للشركات السياحية: دراسة على القائم بالاتصال [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 197-243]
  • انغماس المستهلك تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 373-388]
  • انغماس المستهلك العلاقة بين أبعاد الانغماس الاستهلاكى والمتغيرات الديموغرافية لجمهور العلامات التجارية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 85-108]

ب

ت

  • تحالف العلامات التجارية تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية  وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 337-366]
  • تحسين كفاءة الاتصالات الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]
  • تحليل البيانات الاتجاهات الحديثة في بحوث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال العلاقات العامة [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 465-495]
  • تحليل المستوى الثانى الاتجاهات البحثية الحديثة لمفهوم التوحد مع العلامة التجارية  "دراسة تحليلية من المستوى الثانى" [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 27-47]
  • تحليل المضمون الرقمي الجهود الاتصالية الرقمية للمراكز الوطنية المتخصصة في تعزيز قيم الاعتدال والتسامح والسلم المجتمعي المستدام في المملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية على منصة X [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 583-620]
  • تطبيقات الهاتف المحمول أساليب توظيف التلعيب البيئي (Environmental Gamification) عبر تطبيقات الهاتف المحمول في الترويج لقضايا الاستدامة [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 289-333]
  • تطبيقات الهواتف الذكية يُسر استخدام تطبيق طلب سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية وعلاقته بكسب رضا العملاء دراسة تطبيقية على تطبيق Uber [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 81-113]
  • تطبيق الأوبر يُسر استخدام تطبيق طلب سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية وعلاقته بكسب رضا العملاء دراسة تطبيقية على تطبيق Uber [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 81-113]
  • تعزيز تنافسية الاتجاهات البحثية الحديثة في فاعلية الاتصالات التسويقية لتعزيز تنافسية الشركات الناشئة"دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 139-165]
  • تفعيل قدرة الجمهور تأثير الإعلانات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل قدرة الجمهور الكويتي على السلوك الاستهلاكي "دراسة تحليلية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 235-268]
  • تقنيات التسويق الخفي انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 157-219]
  • تقنيات الذكاء الاصطناعى الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]

ج

  • جنوب الصعيد دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
  • جيل Z محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 397-463]

د

  • دراسـات تحليلية مـن المسـتوى الثانى الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]

ر

  • رؤية مصر 2030 دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]

س

  • سلوك الشراء الاندفاعي محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 397-463]
  • سلوك العميل انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 157-219]
  • سلوك المستهلك تأثير قيم الاستهلاك على سلوك المستهلك تجاه مقاطعة المنتجات الأجنبية" دراسة تطبيقية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 423-487]

ش

  • شبكات التواصل الإجتماعي التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
  • شبكات التواصل الاجتماعي دور أنشطة الإعلام التربوي عبر شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز السمعة المؤسسية للمدارس: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 203-249]
  • شخصية الطفل في المستقبل التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]

ط

  • طلبة جامعة اليرموك دَور مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ في تعزيز قيَم المواطَنة لدى طلبة جامعة اليرموك [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 129-169]

ف

  • فاعلية حملات التوعية العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]

ق

  • قيم الاستدامة رؤية نحو  دعم فاعلية حملات التسويق الرقمى  لخطط التنمية المستدامة لدى الشباب الجامعى دراسة تحليلية من المستوى الثانى [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 279-331]
  • قيم الاستهلاك تأثير قيم الاستهلاك على سلوك المستهلك تجاه مقاطعة المنتجات الأجنبية" دراسة تطبيقية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 423-487]
  • قيم التسامح والاعتدال الجهود الاتصالية الرقمية للمراكز الوطنية المتخصصة في تعزيز قيم الاعتدال والتسامح والسلم المجتمعي المستدام في المملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية على منصة X [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 583-620]
  • قيَم المواطَنة دَور مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ في تعزيز قيَم المواطَنة لدى طلبة جامعة اليرموك [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 129-169]

م

  • مارسي العلاقات العامة أثر اليقظة الاستراتيجية على الابتكار الجذري: دراسة تحليلية لآراء ممارسي العلاقات العامة في ضوء نظرية كايزن [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 1-35]
  • مبادرة حياة كريمة دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
  • مفهوم التوحد مع العلامة التجارية الاتجاهات البحثية الحديثة لمفهوم التوحد مع العلامة التجارية  "دراسة تحليلية من المستوى الثانى" [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 27-47]
  • مقاربة رولان بارت الاستعارة البصرية في الرسائل الإعلانية: دراسة سيميولوجية في أنماط البناء الرمزي ودلالاته [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 229-278]
  • مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ دَور مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ في تعزيز قيَم المواطَنة لدى طلبة جامعة اليرموك [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 129-169]
  • منصات التواصل الاجتماعي - النتنوجرافيا المحتوى التجاري على منصات التواصل الاجتماعي ودوره في تحقيق ارتباط المستهلك المصري بالمنتج: دراسة على العلامات التجارية المصرية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 397-421]
  • منصة (X) الجهود الاتصالية الرقمية للمراكز الوطنية المتخصصة في تعزيز قيم الاعتدال والتسامح والسلم المجتمعي المستدام في المملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية على منصة X [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 583-620]
  • منصة إكس (X) الاستراتيجيات الاتصالية لوزارة السياحة السعودية عبر منصة إكس (X): دراسة تحليلية [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 399-439]
  • مهنة العلاقات العامة الاتجاهات الحديثة للدبلوماسية العامة الرقمية في مهنة العلاقات العامة- دراسة تحليلية من المستوي الثاني [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 269-290]
  • مواجهة الأزمات: فاعلية برامج العلاقات العامة الرقمية في مواجهة الأزمات والحد من تأثيراتها [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 333-371]
  • مواقع التواصل الاجتماعي تأثير الإعلانات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل قدرة الجمهور الكويتي على السلوك الاستهلاكي "دراسة تحليلية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 235-268]
  • مؤسسات التعليم العالي تقييم كفاءة الاتصالات المؤسسية لإدارة التغيير التنظيمي، نحو التحول الرقمي المستدام، في مؤسسات التعليم العالي [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 489-581]

ن

  • نظرية الاتصال الحوارى الأنشطة الاتصالية الرقمية للمؤسسات الحكومية المصرية وعلاقتها بتعزيز الانتماء الوطني لدى المغتربين بالخارج: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 303-395]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
  • نظرية التهيئة المعرفية دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
  • نظرية السلوك المخطط العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
  • نظرية ثراء الوسيلة الاعلامية تأثير الإعلانات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل قدرة الجمهور الكويتي على السلوك الاستهلاكي "دراسة تحليلية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 235-268]
  • نظرية حارس البوابة التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
  • نظرية قيم المستهلك تأثير قيم الاستهلاك على سلوك المستهلك تجاه مقاطعة المنتجات الأجنبية" دراسة تطبيقية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 423-487]
  • نظرية كايزن أثر اليقظة الاستراتيجية على الابتكار الجذري: دراسة تحليلية لآراء ممارسي العلاقات العامة في ضوء نظرية كايزن [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 1-35]
  • نمط حياة الطفل التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
  • نموذج (S-O-R) (Stimulus-Organism-Response Model) انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 157-219]
  • نموذج الدبلوماسية الرياضية الأنشطة الاتصالية لوزارة الرياضة ودورها في تكوين صورة الهوية الوطنية السعودية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 497-518]
  • نموذج العوامل الخمسة الكبرى للشخصية محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 397-463]
  • نموذج المدخل الاستراتيجى لادارة الازمة استخدام العلاقات العامة الرقمية في إدارة الأزمات بالمؤسسات الأردنية: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 519-547]
  • نموذج فورسيل الاستعارة البصرية في الرسائل الإعلانية: دراسة سيميولوجية في أنماط البناء الرمزي ودلالاته [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 229-278]

و

  • وزارة الرياضة الأنشطة الاتصالية لوزارة الرياضة ودورها في تكوين صورة الهوية الوطنية السعودية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 497-518]
  • وزارة السياحة الاستراتيجيات الاتصالية لوزارة السياحة السعودية عبر منصة إكس (X): دراسة تحليلية [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 399-439]
  • وسائل التواصل الاجتماعي الاتجاهات الحديثة في بحوث الاتصالات التسويقية الرقمية " تحليل من المستوى الثاني" [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 299-336]
  • وعي العملاء العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
  • وكالات العلاقات العامة الدولية صناعة العلاقات العامة الدولية: دراسة تحليلية لعينة من مواقع كبرى وكالات العلاقات العامة الدولية [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 1-37]

ي

  • يُسر الاستخدام يُسر استخدام تطبيق طلب سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية وعلاقته بكسب رضا العملاء دراسة تطبيقية على تطبيق Uber [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 81-113]