ب
-
برامج العلاقات العامة الرقمية
فاعلية برامج العلاقات العامة الرقمية في مواجهة الأزمات والحد من تأثيراتها [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 333-371]
ت
-
تحالف العلامات التجارية
تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 337-366]
-
تحسين كفاءة الاتصالات
الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]
-
تحليل البيانات
الاتجاهات الحديثة في بحوث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال العلاقات العامة [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 465-495]
-
تحليل المستوى الثانى
الاتجاهات البحثية الحديثة لمفهوم التوحد مع العلامة التجارية "دراسة تحليلية من المستوى الثانى" [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 27-47]
-
تحليل المضمون الرقمي
الجهود الاتصالية الرقمية للمراكز الوطنية المتخصصة في تعزيز قيم الاعتدال والتسامح والسلم المجتمعي المستدام في المملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية على منصة X [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 583-620]
-
تطبيقات الهاتف المحمول
أساليب توظيف التلعيب البيئي (Environmental Gamification) عبر تطبيقات الهاتف المحمول في الترويج لقضايا الاستدامة [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 289-333]
-
تطبيقات الهواتف الذكية
يُسر استخدام تطبيق طلب سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية وعلاقته بكسب رضا العملاء دراسة تطبيقية على تطبيق Uber [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 81-113]
-
تطبيق الأوبر
يُسر استخدام تطبيق طلب سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية وعلاقته بكسب رضا العملاء دراسة تطبيقية على تطبيق Uber [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 81-113]
-
تعزيز تنافسية
الاتجاهات البحثية الحديثة في فاعلية الاتصالات التسويقية لتعزيز تنافسية الشركات الناشئة"دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 139-165]
-
تفعيل قدرة الجمهور
تأثير الإعلانات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل قدرة الجمهور الكويتي على السلوك الاستهلاكي "دراسة تحليلية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 235-268]
-
تقنيات التسويق الخفي
انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 157-219]
-
تقنيات الذكاء الاصطناعى
الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]
ج
-
جنوب الصعيد
دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
-
جيل Z
محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 397-463]
د
-
دراسـات تحليلية مـن المسـتوى الثانى
الاتجاهات البحثية في دراسات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى في الاتصالات المؤسسية "دراسة تحليلية من المستوى الثاني " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 47-95]
ر
-
رؤية مصر 2030
دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
س
-
سلوك الشراء الاندفاعي
محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 397-463]
-
سلوك العميل
انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 157-219]
-
سلوك المستهلك
تأثير قيم الاستهلاك على سلوك المستهلك تجاه مقاطعة المنتجات الأجنبية" دراسة تطبيقية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 423-487]
ش
-
شبكات التواصل الإجتماعي
التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
-
شبكات التواصل الاجتماعي
دور أنشطة الإعلام التربوي عبر شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز السمعة المؤسسية للمدارس: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 203-249]
-
شخصية الطفل في المستقبل
التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
ط
-
طلبة جامعة اليرموك
دَور مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ في تعزيز قيَم المواطَنة لدى طلبة جامعة اليرموك [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 129-169]
ف
-
فاعلية حملات التوعية
العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
ق
-
قيم الاستدامة
رؤية نحو دعم فاعلية حملات التسويق الرقمى لخطط التنمية المستدامة لدى الشباب الجامعى دراسة تحليلية من المستوى الثانى [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 279-331]
-
قيم الاستهلاك
تأثير قيم الاستهلاك على سلوك المستهلك تجاه مقاطعة المنتجات الأجنبية" دراسة تطبيقية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 423-487]
-
قيم التسامح والاعتدال
الجهود الاتصالية الرقمية للمراكز الوطنية المتخصصة في تعزيز قيم الاعتدال والتسامح والسلم المجتمعي المستدام في المملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية على منصة X [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 583-620]
-
قيَم المواطَنة
دَور مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ في تعزيز قيَم المواطَنة لدى طلبة جامعة اليرموك [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 129-169]
م
-
مارسي العلاقات العامة
أثر اليقظة الاستراتيجية على الابتكار الجذري: دراسة تحليلية لآراء ممارسي العلاقات العامة في ضوء نظرية كايزن [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 1-35]
-
مبادرة حياة كريمة
دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
-
مفهوم التوحد مع العلامة التجارية
الاتجاهات البحثية الحديثة لمفهوم التوحد مع العلامة التجارية "دراسة تحليلية من المستوى الثانى" [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 27-47]
-
مقاربة رولان بارت
الاستعارة البصرية في الرسائل الإعلانية: دراسة سيميولوجية في أنماط البناء الرمزي ودلالاته [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 229-278]
-
مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ
دَور مِنَصّات التواصل الاجتماعيّ في تعزيز قيَم المواطَنة لدى طلبة جامعة اليرموك [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 129-169]
-
منصات التواصل الاجتماعي - النتنوجرافيا
المحتوى التجاري على منصات التواصل الاجتماعي ودوره في تحقيق ارتباط المستهلك المصري بالمنتج: دراسة على العلامات التجارية المصرية [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 397-421]
-
منصة (X)
الجهود الاتصالية الرقمية للمراكز الوطنية المتخصصة في تعزيز قيم الاعتدال والتسامح والسلم المجتمعي المستدام في المملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية على منصة X [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 583-620]
-
منصة إكس (X)
الاستراتيجيات الاتصالية لوزارة السياحة السعودية عبر منصة إكس (X): دراسة تحليلية [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 399-439]
-
مهنة العلاقات العامة
الاتجاهات الحديثة للدبلوماسية العامة الرقمية في مهنة العلاقات العامة- دراسة تحليلية من المستوي الثاني [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 269-290]
-
مواجهة الأزمات:
فاعلية برامج العلاقات العامة الرقمية في مواجهة الأزمات والحد من تأثيراتها [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 333-371]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
تأثير الإعلانات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل قدرة الجمهور الكويتي على السلوك الاستهلاكي "دراسة تحليلية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 235-268]
-
مؤسسات التعليم العالي
تقييم كفاءة الاتصالات المؤسسية لإدارة التغيير التنظيمي، نحو التحول الرقمي المستدام، في مؤسسات التعليم العالي [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 489-581]
ن
-
نظرية الاتصال الحوارى
الأنشطة الاتصالية الرقمية للمؤسسات الحكومية المصرية وعلاقتها بتعزيز الانتماء الوطني لدى المغتربين بالخارج: دراسة تطبيقية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 303-395]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
-
نظرية التهيئة المعرفية
دور الحملات الإعلامية بالقنوات التلفزيونية الإقليمية في التوعية بمبادرة (حياة كريمة) لدى جمهور جنوب الصعيد [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 39-80]
-
نظرية السلوك المخطط
العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
-
نظرية ثراء الوسيلة الاعلامية
تأثير الإعلانات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل قدرة الجمهور الكويتي على السلوك الاستهلاكي "دراسة تحليلية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 235-268]
-
نظرية حارس البوابة
التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
-
نظرية قيم المستهلك
تأثير قيم الاستهلاك على سلوك المستهلك تجاه مقاطعة المنتجات الأجنبية" دراسة تطبيقية " [المجلد 2025، العدد 34، 2025، الصفحة 423-487]
-
نظرية كايزن
أثر اليقظة الاستراتيجية على الابتكار الجذري: دراسة تحليلية لآراء ممارسي العلاقات العامة في ضوء نظرية كايزن [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 1-35]
-
نمط حياة الطفل
التربية الإعلانية الرقمية المدركة لدى الطفل في ضوء أدوات الذكاء الإصطناعي والتسويق الخفي وعلاقتهم بتشكيل نمط حياة الطفل [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 367-398]
-
نموذج (S-O-R) (Stimulus-Organism-Response Model)
انعكاسات استخدام متاجر بيع الذهب لتقنيات التسويق الخفي على النية الشرائية لدى العملاء [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 157-219]
-
نموذج الدبلوماسية الرياضية
الأنشطة الاتصالية لوزارة الرياضة ودورها في تكوين صورة الهوية الوطنية السعودية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 497-518]
-
نموذج العوامل الخمسة الكبرى للشخصية
محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 397-463]
-
نموذج المدخل الاستراتيجى لادارة الازمة
استخدام العلاقات العامة الرقمية في إدارة الأزمات بالمؤسسات الأردنية: دراسة استطلاعية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 519-547]
-
نموذج فورسيل
الاستعارة البصرية في الرسائل الإعلانية: دراسة سيميولوجية في أنماط البناء الرمزي ودلالاته [المجلد 2025، العدد 33، 2025، الصفحة 229-278]
و
-
وزارة الرياضة
الأنشطة الاتصالية لوزارة الرياضة ودورها في تكوين صورة الهوية الوطنية السعودية [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 497-518]
-
وزارة السياحة
الاستراتيجيات الاتصالية لوزارة السياحة السعودية عبر منصة إكس (X): دراسة تحليلية [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 399-439]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
الاتجاهات الحديثة في بحوث الاتصالات التسويقية الرقمية " تحليل من المستوى الثاني" [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 299-336]
-
وعي العملاء
العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية "دراسة ميدانية " [المجلد 2025، العدد 32، 2025، الصفحة 97-156]
-
وكالات العلاقات العامة الدولية
صناعة العلاقات العامة الدولية: دراسة تحليلية لعينة من مواقع كبرى وكالات العلاقات العامة الدولية [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 1-37]
ي
-
يُسر الاستخدام
يُسر استخدام تطبيق طلب سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية وعلاقته بكسب رضا العملاء دراسة تطبيقية على تطبيق Uber [المجلد 2025، العدد 31، 2025، الصفحة 81-113]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند