تطورت ممارسات صناعة العلامة التجارية للدولة بشکل مطرد من اجل الترويج لصورة الدولة أما السائحين والمستثمرين وفى أحيان أخرى من اجل هدف ثانوى أخر مثل تعزيزر بناء الدولة وحرصت مصر بعد عام 2013 على بناء صورة ايجابية لها بين اصحاب المصالح على نحو استراتيحي وتسعى الدراسة الى تحليل 369 تغريدة من الحساب الرسمى لمنتدى شباب العالم اعتماد على مؤشر سيمون انهولت لتصنيف الدول NBI بهدف بحث ودراسة صورة مصر وتحديد کيف تصور مصر نفسها وفقا لمجالات الکفاءة الوطنية الستة وهى الحوکمة والصادرات والسياحة والاستثمار والهجرة والثقافة والناس وأى من هذه الجوانب السابقة کان الأکثر ظهورا من خلال حساب تويتر واکثرها إثارة لتفاعل الجمهور مع التغريديات.
عرابي, دينا, & سليمان, ايمان. (2018). منتدى شباب العالم:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2018(15), 53-79. doi: 10.21608/sjocs.2018.104026
MLA
دينا عرابي; ايمان سليمان. "منتدى شباب العالم:", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2018, 15, 2018, 53-79. doi: 10.21608/sjocs.2018.104026
HARVARD
عرابي, دينا, سليمان, ايمان. (2018). 'منتدى شباب العالم:', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2018(15), pp. 53-79. doi: 10.21608/sjocs.2018.104026
VANCOUVER
عرابي, دينا, سليمان, ايمان. منتدى شباب العالم:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2018; 2018(15): 53-79. doi: 10.21608/sjocs.2018.104026