تسعى الدراسة إلى التعرف على تقييم النخبة الإعلامية المصرية للإطار القانوني والتشريعي المنظم لوسائل الإعلام فى مصر، وتوجهاتهم نحو مشروع قانون الإعلام الموحد الجديد
سليمان, إيمان محمد. (2017). اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2017(11), 417-443. doi: 10.21608/sjocs.2017.152944
MLA
إيمان محمد سليمان. "اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011". المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2017, 11, 2017, 417-443. doi: 10.21608/sjocs.2017.152944
HARVARD
سليمان, إيمان محمد. (2017). 'اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2017(11), pp. 417-443. doi: 10.21608/sjocs.2017.152944
VANCOUVER
سليمان, إيمان محمد. اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2017; 2017(11): 417-443. doi: 10.21608/sjocs.2017.152944