دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس بقسم الإعلام التربوى بکلية التربية النوعية – جامعة القاهرة

المستخلص

رکز عدد قليل من البحوث والدراسات التى تناولت الرعاية الرياضية على الإعلانات التليفزيونية مما دفع الباحثة لإجراء الدراسة الحالية بالتطبيق على حدث رياضى کبير وهو بطولة کأس الأمم الأفريقية بمصر 2019 واستثمار إقامة البطولة على أرض مصر فى تطبيق الدراسة على الجمهور المصرى، حيث توفر نسب المشاهدة الجماهيرية للبطولة الأفريقية للعبة الشعبية الأولى "کرة القدم" فرص الخروج بنتائج دقيقة وصادقة، وفى ضوء ذلک تتبلور مشکلة هذه الدراسة فى محاولة التعرف على:
"دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية، والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى".

الكلمات الرئيسية