تستهدف الدراسة التعرف على السياسات التى تتبعها المنظمات لتطوير القدرات الإبتکارية للعاملين والوسائل الاتصالية الأکثر فعالية فى تطوير قدرات العاملين , والأساليب المستخدمة لتحفيز العاملين على التطوير مع الکشف عن طبيعة العلاقة بين الاتصال المؤسسى الداخلى من حيث أهداف الرسائل الاتصالية ( أهداف وظيفية , أهداف تتعلق ببناء العلاقات , أهداف التنمية وإدارة التغيير) , الوسائل الاتصالية المستخدمة ( تقليدية , تکنولوجية ), وأنماط الشبکات الاتصالية ( رسمية , غير رسمية) وبين السياسات التى تتبعها المنظمات لتطوير القدرات الإبتکارية للعاملين , مع مراعاة تمثيل نمطى القيادة ( التحويلية , التبادلية) وأنماط الثقافة التنظيمية الأربعة ( الثقافة الهرمية , ثقافة الجماعة, ثقافة السوق, الثقافة المرنة) ونمط ملکية المنظمة (قطاع أعمال عام – القطاع الإستثمارى ) .
أحمد, تغريد مجدى فوزى. (2020). دور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2020(20), 559-583. doi: 10.21608/sjocs.2020.159714
MLA
تغريد مجدى فوزى أحمد. "دور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2020, 20, 2020, 559-583. doi: 10.21608/sjocs.2020.159714
HARVARD
أحمد, تغريد مجدى فوزى. (2020). 'دور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2020(20), pp. 559-583. doi: 10.21608/sjocs.2020.159714
VANCOUVER
أحمد, تغريد مجدى فوزى. دور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2020; 2020(20): 559-583. doi: 10.21608/sjocs.2020.159714