تتحدد مشکلة الدراسة في محاولة وصف التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد، وتحديده، وتحليله في الحفاظ علي الهوية الثقافة للدول العربية، وذلک عن طريق تحديد قدرة وزارات الثقافة عينة الدراسة علي تحقيق الوظائف الاتصالية الأساسية على مواقعها الإلکترونية بما يدعم هويتها من إمداد الجمهور بالمعلومات، ودمجه مع أنشطتها، وحشده للتفاعل مع هذه الأنشطة، وذلک من خلال الاستفادة من وسائل الإعلام الجديد، وما تتيحه من قدرات على العرض.
طه, فاطمة الزهراء سعد محمد. (2020). التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2020(20), 457-497. doi: 10.21608/sjocs.2020.159720
MLA
فاطمة الزهراء سعد محمد طه. "التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية:", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2020, 20, 2020, 457-497. doi: 10.21608/sjocs.2020.159720
HARVARD
طه, فاطمة الزهراء سعد محمد. (2020). 'التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية:', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2020(20), pp. 457-497. doi: 10.21608/sjocs.2020.159720
VANCOUVER
طه, فاطمة الزهراء سعد محمد. التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2020; 2020(20): 457-497. doi: 10.21608/sjocs.2020.159720