التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

تم ترقيته بهذا البحث لدرجة استاذ مساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان بمعهد الإسکندرية العالي للإعلام.

المستخلص

في ضوء تزايد الإهتمام بشبکة الإنترنت من کافة الأحزاب السياسية وعمل المجموعات والتي تنشر من خلالها الرسائل والأفکار وعمل ساحات عن کافة القضايا السياسية المثارة على الساحة للحوار ، وحِرص کل حزب سياسي على عمل موقع خاص به ؛ يقوم من خلاله بنشر أخباره والرد على الشبهات المثارة ضده وتفنيدها ، علاوة على بث أرائه في القضايا المختلفة ؛ تتضح مشکلة الدراسة وهي مدى ممارسة الأحزاب السياسية المصرية للتسويق السياسي من خلال شبکات التواصل الاجتماعي وذلک بتوصيل المفاهيم والآراء السياسية الخاصة بکل منهم إلى الجماهير.

الكلمات الرئيسية