في ضوء تزايد الإهتمام بشبکة الإنترنت من کافة الأحزاب السياسية وعمل المجموعات والتي تنشر من خلالها الرسائل والأفکار وعمل ساحات عن کافة القضايا السياسية المثارة على الساحة للحوار ، وحِرص کل حزب سياسي على عمل موقع خاص به ؛ يقوم من خلاله بنشر أخباره والرد على الشبهات المثارة ضده وتفنيدها ، علاوة على بث أرائه في القضايا المختلفة ؛ تتضح مشکلة الدراسة وهي مدى ممارسة الأحزاب السياسية المصرية للتسويق السياسي من خلال شبکات التواصل الاجتماعي وذلک بتوصيل المفاهيم والآراء السياسية الخاصة بکل منهم إلى الجماهير.
طاحون, محمد السيد. (2021). التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021(21), 303-339. doi: 10.21608/sjocs.2021.177769
MLA
محمد السيد طاحون. "التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021, 21, 2021, 303-339. doi: 10.21608/sjocs.2021.177769
HARVARD
طاحون, محمد السيد. (2021). 'التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021(21), pp. 303-339. doi: 10.21608/sjocs.2021.177769
VANCOUVER
طاحون, محمد السيد. التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021; 2021(21): 303-339. doi: 10.21608/sjocs.2021.177769