إنطلاقاُ من إنتشار مواقع التواصل الإجتماعى والتي لم يعد دورها مقتصراً على الاتصالات الاجتماعية بين الأفراد، بل أصبحت بمثابة قنوات إتصالية وتسويقية تعتمد عليها العلامات التجارية في سبيل الاتصال وإدارة العلاقات مع عملائها. وفى سياق زيادة التوجه العالمى نحو ضرورة إنشاء العلامات التجارية صفحات رسمية لها عبر تلک المواقع الاجتماعية. تتمثل المشکلة البحثية في بحث مدى فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک کوسيلة أساسية للاتصال وإدرة العلاقات مع عملائها ، وإلى أي مدى تعتبر تلک الصفحات الرسمية وسيلة فعالة في التسويق للمنتجات /الخدمات وذلک في ضوء ما تتسم به من سمات اتصالية تفاعلية وحوارية.
أبوحرب, هدى صلاح عبد الحميد. (2021). فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021(21), 435-463. doi: 10.21608/sjocs.2021.177777
MLA
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب. "فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021, 21, 2021, 435-463. doi: 10.21608/sjocs.2021.177777
HARVARD
أبوحرب, هدى صلاح عبد الحميد. (2021). 'فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021(21), pp. 435-463. doi: 10.21608/sjocs.2021.177777
VANCOUVER
أبوحرب, هدى صلاح عبد الحميد. فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021; 2021(21): 435-463. doi: 10.21608/sjocs.2021.177777