سعت الدراسة إلى رصد وتحليل وتقويم الکيفية التي يتم من خلالها توظيف الموقع الإلکتروني والوسائل التفاعلية المتاحة على شبکة الإنترنت في إدارة علاقات المنظمة بالجمهور، وذلک بالتطبيق على المواقع الإلکترونية والوسائل التفاعلية من خلال دراستي حالة على رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة والسکان بالاعتماد على نظرية الاتصال الحواري Dialogic Communication Theory. وتنتمي الدراسة إلى الدراسات الوصفية باستخدام تحليل المضمون الکيفي. وتوصلت الدراسة إلى أن مستوى الأداء الاتصالي لرئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة والسکان کان متوسطاً إلا أن کلاهما يفتقد إلى التفاعلية مع الجمهور ، التي تعد السمة المميزة لوسائل الاتصال التفاعلية في إدارة علاقات المنظمة بالجمهور . بالإضافة إلى تفوق الأداء الاتصالي لرئاسة مجلس الوزراء مقارنة بوزارة الصحة والسکان فيما يتعلق بجودة الموقع الإلکتروني وکيفية إدارة العلاقات بالجمهور.
الديب, أمنية عبد الرحمن توفيق. (2021). تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021(22), 547-576. doi: 10.21608/sjocs.2021.207069
MLA
أمنية عبد الرحمن توفيق الديب. "تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021, 22, 2021, 547-576. doi: 10.21608/sjocs.2021.207069
HARVARD
الديب, أمنية عبد الرحمن توفيق. (2021). 'تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021(22), pp. 547-576. doi: 10.21608/sjocs.2021.207069
VANCOUVER
الديب, أمنية عبد الرحمن توفيق. تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021; 2021(22): 547-576. doi: 10.21608/sjocs.2021.207069