تهدف هذة الدارسة الى التعرف على واقع دور الحملات الاعلامية في التوعية الصحية للمرأة من خلال مقارنة بين المرأة في الريف والمرأة في الحضرعلى عينة مکونة من (386) مبحوثة من المرأة في کل من الريف والحضر وقد تم مراعاة التنوع في خصائص العينة من حيث الخصائص الديموجرافية (السن– المستوي التعليمي– الاقتصادي والاجتماعي) من محافظات (القاهرة – الجيزة – المنصورة – سوهاج) من اجل التعرف علي مدي متابعة المرأة المصرية بکل من الريف والحضر للحملات الإعلامية الصحية، وتم استخدام استبيان بقيس أثر الحملات الاعلامية في التوعية الصحية للمرأة من إعداد الباحثة، وقد توصلت الدراسة الى وجود علاقة بين الحملات الاعلامية في التوعية الصحية للمرأة من خلال مقارنة بين المرأة في الريف والمرأة في الحضر.
أحمد, رشا عبدالله موسي. (2021). دور الحملات الاعلامية في التوعية الصحية للمرأة المصرية:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021(22), 577-605. doi: 10.21608/sjocs.2021.207098
MLA
رشا عبدالله موسي أحمد. "دور الحملات الاعلامية في التوعية الصحية للمرأة المصرية:", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021, 22, 2021, 577-605. doi: 10.21608/sjocs.2021.207098
HARVARD
أحمد, رشا عبدالله موسي. (2021). 'دور الحملات الاعلامية في التوعية الصحية للمرأة المصرية:', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021(22), pp. 577-605. doi: 10.21608/sjocs.2021.207098
VANCOUVER
أحمد, رشا عبدالله موسي. دور الحملات الاعلامية في التوعية الصحية للمرأة المصرية:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2021; 2021(22): 577-605. doi: 10.21608/sjocs.2021.207098