تهدف الدراسة لتوصيف وتحليل الاتجاهات البحثية العربية والأجنبية فى مجال العلاقات العامة باستخدام الشبكات الاجتماعية Social Media – Related Public Relations Research (SMPR). والإطار الزمنى للعرض التحليلى من 2015وحتى النصف الأول من 2021. ونسعى لتقديم عرض تحليلى منظم للتطرو فى الاتجاهات البحثية باستخدام المنهج التاريخى والمقارنة بين الدراسات العربية والأجنبية باستخدام المنهج المقارن. ويشمل التحليل القضايا البحثية وأهداف الدراسات والتصميمات المنهجية المستخدمة وأ÷م النتائج التي توصلت لها. سعياً لفهم التغير الجذرى والمتسارع الذى يحدث فى بيئة الشبكات الاجتماعية وتطوير رؤية علمية لمساعدة المجتمع ومنظماته فى الاستفادة من هذه الميديا والتقليل من آثارها السلبية. كما تحاول الدراسة اكتشاف الوضع الراهن للمعرفة العلمية فى مجال (SMPR) وبلورة أفكارنا ورؤيتنا للمجال وأجندة قضاياه الأكاديمية والمهنية.
منتصر, أمل فوزى. (2022). الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2022(23), 1-46. doi: 10.21608/sjocs.2022.245688
MLA
أمل فوزى منتصر. "الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2022, 23, 2022, 1-46. doi: 10.21608/sjocs.2022.245688
HARVARD
منتصر, أمل فوزى. (2022). 'الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2022(23), pp. 1-46. doi: 10.21608/sjocs.2022.245688
VANCOUVER
منتصر, أمل فوزى. الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2022; 2022(23): 1-46. doi: 10.21608/sjocs.2022.245688