استهدفت الدراسة التعرف على دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري، واعتمدت الدراسة على منهج المسح الإعلامي بشقيه الكمي والكيفي، واعتمدت الدراسة على "نموذج رولر"، وطبقت استمارة استبيان على عينة متاحة قوامها ٤٠٠ مفردة من الجمهور المصري، وقامت الباحثة بتحليل كيفي لصفحة منصة مصر الرقمية، وتوصلت الدراسة أن الفيس بوك يحتل المكانة الأولى لدى الجمهور وخاصة جمهور الشباب في معدلات الاستخدام والحصول على المعلومات من خلاله، كما توصلت النتائج إلى أنه توجد علاقة ارتباطية دالة إحصائيًا بين الاستراتيجيات الاتصالية التي تستخدمها الصفحات الرسمية في نشر الخدمات الرقمية وبين تقييمهم لأهمية مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية.
حامد, مروى السعيد السيد. (2022). دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2022(24), 1-59. doi: 10.21608/sjocs.2022.292641
MLA
مروى السعيد السيد حامد. "دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري:", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2022, 24, 2022, 1-59. doi: 10.21608/sjocs.2022.292641
HARVARD
حامد, مروى السعيد السيد. (2022). 'دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري:', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2022(24), pp. 1-59. doi: 10.21608/sjocs.2022.292641
VANCOUVER
حامد, مروى السعيد السيد. دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2022; 2022(24): 1-59. doi: 10.21608/sjocs.2022.292641