تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس العلاقات العامة بكلية الإعلام- جامعة 6 أكتوبر

المستخلص

سعت الدِرَاسَةِ إلي تحقيق هدف رئيسي وهو " تقيم القيادات التسويقية بقطاع السياحة الرسمى فى مصر لدور المؤسسات الإفتراضية العالمية فى تحقيق الأهداف الترويجية السياحية ومدي الاستفادة منها فى خدمة الأنشطة السياحية ،ومقترحاتهم حول هذا الشأن" واعتمدت الدراسة على استخدم دليل المقابلة على عينة عمدية قوامها (25) من القيادات الإدارية التسويقية فى المؤسسات السياحية عينة الدراسة فى الفترة مابين (بداية ديسمبر 2021- حتى منتصف يناير 2022) وأوضحت النتائج نجاح المؤسسات التسويقية الافتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية خارج البلاد وفى الأسواق السياحية المستهدفة ، كما أوضحت النتائج نجاح الحملات التسويقية والترويجية التي قامت بها المؤسسات الافتراضية العالمية في دعم وتنشيط السياحة المصرية ، بالاضافة إلى وجود العديد من المزايا التى تقدمها المؤسسات الافتراضية العالمية لتحفيزقطاع السياحة المصري للإعتماد عليها في تسويق المنتج السياحي المصري ، بالإضافة إلى وجود العديد من مصادر القوة التي يعتمد عليها قطاع السياحة المصري في التعامل مع المؤسسات الافتراضية العالمية في تسويق المنتج السياحي المصري
 

الكلمات الرئيسية