هدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر على قرار الشراء الاندفاعي لدى المبحوثين، والكشف عن العوامل التي تؤثر على قرار الشراء الاندفاعي لديهم، واعتمدت الدراسة على منهج المسح، و أداة الاستبيان لجمع البيانات، و ذلك بالتطبيق على عينة متاحة قوامها(450) مفردة من المستهلكين، وتوصلت النتائج إلى ارتفاع درجة تأثير البث المباشر على قرار الشراء الاندفاعي لدي المبحوثين حيث جاءت معدلات التأثير على قرار الشراء الاندفاعي بدرجة متوسطة في الترتيب الأول بنسبة 61.3%، يليها معدلات الشراء بدرجة مرتفعة بنسبة 36.9%، ثم معدلات الشراء بدرجة منخفضة بنسبة1.8 %،كما توصلت النتائج إلى وجود علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين تعرض المبحوثين لخدمة البث المباشر عبر الصفحات التجارية وثقتهم في الرسالة الترويجية المقدمة.
حامد, مروى السعيد السيد. (2023). تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2023(26), 209-256. doi: 10.21608/sjocs.2023.337084
MLA
مروى السعيد السيد حامد. "تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2023, 26, 2023, 209-256. doi: 10.21608/sjocs.2023.337084
HARVARD
حامد, مروى السعيد السيد. (2023). 'تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2023(26), pp. 209-256. doi: 10.21608/sjocs.2023.337084
VANCOUVER
حامد, مروى السعيد السيد. تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2023; 2023(26): 209-256. doi: 10.21608/sjocs.2023.337084