في ظل تزايد استخدام الأطفال لتطبيقات الهاتف المحمول في حياتهم اليومية، ومع زيادة استخدام المعلنين لهذه التطبيقات كوسيلة جيدة لعرض إعلاناتهم، وفي ضوء ندرة الدراسات العربية حول التربية الإعلانية، تسعى الدراسة الحالية إلى رصد وتقييم التوجهات البحثية الحديثة المعنية بمناقشة مدى قدرة الأطفال على تمييز المحتوى الإعلاني الموجود عبر تطبيقات الهواتف الذكية، وذلك من خلال تحليل الدراسات التي تم إجراؤها في الفترة من عام 2015 – 2023، وذلك بهدف تقديم رؤية للتوجهات البحثية المستقبلية في هذا المجال، عن طريق التعرف على القضايا الرئيسية والفرعية الموجودة بهذا المجال، وكذلك المداخل الفكرية التي انطلقت منها، والإجراءات المنهجية والأطر النظرية التي اعتمدت عليها الدراسات التي تناولت هذا المجال، وكذلك التعرف على أهم النتائج والتوصيات التي توصلت إليها الدراسات.
عواد, لمياء أحمد شعبان. (2024). دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2024(27), 399-424. doi: 10.21608/sjocs.2024.349936
MLA
لمياء أحمد شعبان عواد. "دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2024, 27, 2024, 399-424. doi: 10.21608/sjocs.2024.349936
HARVARD
عواد, لمياء أحمد شعبان. (2024). 'دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2024(27), pp. 399-424. doi: 10.21608/sjocs.2024.349936
VANCOUVER
عواد, لمياء أحمد شعبان. دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2024; 2024(27): 399-424. doi: 10.21608/sjocs.2024.349936