تضمنت هذه الدراسة تحليل لاهم الاستراتيجيات التي تستخدمها وزارة الداخلية لادارة انطباع ايجابي عنها عبر محتوى صفحتها الرسمية على الفيس بوک مع محاولة لرصد صورة الوزارة في عيون المتابعين لهذه الصفحة من الشعب المصري لمعرفة مردود هذه الاستراتيجيات على تکوين صورتها لدى الجمهور.
وفي ضوء ما سبق تبرز الحاجة إلي الترکيز على دور العلاقات العامة الاليکتروني بوزارة الداخلية، والاهتمام بالعلاقة مع وسائل الاعلام وتحليل الرسائل الاعلامية وسرعة المتابعة والرد على الانتقادات، وابراز الجوانب الايجابية والانسانية التي تفعلها الوزارة مع ابراز جوانب المسئولية الاجتماعية، والتنويه في وسائل الإعلام المختلفة عن حسابات الوزارة عبر الشبکات الاجتماعية مثل فيسبوک وتويتر ويوتيوب وذلک لتحقيق الاستفادة القصوى من مزايا التفاعلية التي تتيحها شبکات التواصل الاجتماعي مع الجمهور للوقوف على نقاط القوة والضعف والتنبوء بالازمات قبل وقوعها مما يساهم في تحسين الانطباعات عن وزارة الداخلية.
ألبرت, أماني. (2016). استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2016(5), 75-141. doi: 10.21608/sjocs.2016.88742
MLA
أماني ألبرت. "استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2016, 5, 2016, 75-141. doi: 10.21608/sjocs.2016.88742
HARVARD
ألبرت, أماني. (2016). 'استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2016(5), pp. 75-141. doi: 10.21608/sjocs.2016.88742
VANCOUVER
ألبرت, أماني. استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2016; 2016(5): 75-141. doi: 10.21608/sjocs.2016.88742