تأثير الاتصالات التسويقية على إدارة علاقات المستهلك نحو العلامة التجارية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام – جامعة القاهرة .

المستخلص

 
تسعي هذه الدراسة التعرف على تأثير تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة على إدارة العلاقة مع المستهلك، وأهم العوامل المؤثرة على الإدارة الفعالة لبرامج ادارة العلاقة مع المستهلكين من خلال برامج الاتصالات التسويقية التي تستخدمها ، وإبراز دور الاتصالات التسويقية في ادارة خبرة المستهلك ، والتعرف على كيفية بناء قيمة العلامة التجارية و مدى خبرة المستهلك في التعامل معها ، وذلك من خلال استخدام مدخل إدارة الخبرة الشاملة للمستهلك و الاتصالات التسويقية المتكاملة كمدخل حديث لإدارة العلاقات مع المستهلك يمكن إلقاء الضوء عليه .
 
 
 
 

الكلمات الرئيسية