تسعي هذه الدراسة التعرف على تأثير تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة على إدارة العلاقة مع المستهلك، وأهم العوامل المؤثرة على الإدارة الفعالة لبرامج ادارة العلاقة مع المستهلكين من خلال برامج الاتصالات التسويقية التي تستخدمها ، وإبراز دور الاتصالات التسويقية في ادارة خبرة المستهلك ، والتعرف على كيفية بناء قيمة العلامة التجارية و مدى خبرة المستهلك في التعامل معها ، وذلك من خلال استخدام مدخل إدارة الخبرة الشاملة للمستهلك و الاتصالات التسويقية المتكاملة كمدخل حديث لإدارة العلاقات مع المستهلك يمكن إلقاء الضوء عليه .
عبد الغنى, حنان ربيع. (2024). تأثير الاتصالات التسويقية على إدارة علاقات المستهلك نحو العلامة التجارية. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2024(30), 263-288. doi: 10.21608/sjocs.2024.397197
MLA
حنان ربيع عبد الغنى. "تأثير الاتصالات التسويقية على إدارة علاقات المستهلك نحو العلامة التجارية", المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2024, 30, 2024, 263-288. doi: 10.21608/sjocs.2024.397197
HARVARD
عبد الغنى, حنان ربيع. (2024). 'تأثير الاتصالات التسويقية على إدارة علاقات المستهلك نحو العلامة التجارية', المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2024(30), pp. 263-288. doi: 10.21608/sjocs.2024.397197
VANCOUVER
عبد الغنى, حنان ربيع. تأثير الاتصالات التسويقية على إدارة علاقات المستهلك نحو العلامة التجارية. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان, 2024; 2024(30): 263-288. doi: 10.21608/sjocs.2024.397197