الكلمات الرئيسية = نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني

المجلد 2022، العدد 24، يوليو 2022، الصفحة 269-293

يوسف سامي أبو عيد؛ أسيل أحمد معابرة


تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية

المجلد 2017، العدد 12، أكتوبر 2017، الصفحة 279-311

مني علي محمد عبد الرحمن


الترويج على الفيس بوک: دور صفحات الشـرکات في الترويج عن منتجاتها

المجلد 2015، العدد 4، أكتوبر 2015، الصفحة 47-125

عبدالباسط أحمد هاشم محمود