فهرس المؤلفين

ا

  • الجعيد، بندر عويض قياس وتقويم برامج إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال في الجامعات السعودية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 109-154]
  • الحفناوى، محمد إبراهيم أحمد حسن اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
  • الدسوقى، عمرو راضى الآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017) [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 429-504]
  • السلمي، عبد الوهاب مستور معايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
  • الشربيني، عبير فتحي محمد إبراهيم محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
  • الطلحاتي، هالة تقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
  • المساوى، محمد طلال عباس اتجاهات الجمهور السعودي نحو دور وسائل الإعلام الجديد في نشر الوعي الصحي لديهم دراسة ميدانية بالتطبيق على الأزمة الصحية لفيروس کورونا المستجد (کوفيد 19) [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 141-197]

ب

  • بن لبده، سلمان فيحان فيصل دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]

خ

  • خبراني، أحمد العسر قياس وتقويم برامج إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال في الجامعات السعودية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 109-154]

ز

  • زکى، ريهام أحمد محمد دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]

س

  • سالم، دعاء فتحي معايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
  • سلامة، مى وليد إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 605-648]

ط

  • طه، فاطمة الزهراء سعد محمد التوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 457-497]

ع

  • عبد الخالق، يسرا حسني إدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 541-567]
  • عبد الخالق، يسرا حسني آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
  • عبدالعزيز، عبده قناوى أحمد تعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
  • عبد العظيم، لبنى مسعود أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
  • عبدالله، إسلام سعد دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
  • عبد المُنعم، إيمان عادل استخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 271-324]
  • عبدالوهاب، السيد السعيد فاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]

م

  • محمود، کاميليا عبد السلام محمد دور شبکات التواصل في تحقيق تکيف أفراد الجمهور المصري مع الحجر الصحي خلال أزمة کوفيد 19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 499-555]
  • مرق، عطيه محمد عطيه اتجاهات طلاب العلاقات العامة والإعلان نحو التعليم الإلکتروني: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 279-354]
  • ملياني، خلود عبد الله محمد حملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]