فهرس المؤلفين

ا

  • الأسدودي، نها تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]
  • البدوي، ثريا أحمد كلمة العدد [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-3]
  • البدوي، ثريا أحمد الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
  • الحساني، راشد سعيد استخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
  • الدسوقى، عمرو راضى المسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 237-360]
  • الروسان، لقاء محمد تأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]
  • الشربيني، عبير فتحي محمد إبراهيم دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • العايدي، هالة رشاد الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]

ح

  • حسن، مي حسام حسني تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 145-197]
  • حسين، حازم ناصر التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]

خ

  • خطاب، أحمد كلمة العدد [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-2]
  • خطاب، أحمد كلمة العدد [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-3]

ر

  • رجب، السيد حامد السيد الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]

ز

  • زايد، السيد لطفي حسن استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
  • زكريا، بسمة أشرف العلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 127-147]

ع

  • عاشور، دعاء سليمان الاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
  • عبد الحميد، محمد محمود أنيس اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
  • عبدالرؤوف، داليا أحمد عبدالوهاب تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
  • عبدالسلام، ساره محي الدين محمد توظيف وكالات الإعلان للتسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لنفسها: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 198-236]
  • عبدالله، رحاب عبدالمعز تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]
  • عبدالله، نسرين رياض تأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]
  • عبد المجيد، أميرة أحمد التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • عواد، لمياء أحمد شعبان دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
  • عيواج، عذراء علاوة استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]

ف

  • فرحات، محمود شافعى توظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]

م

  • محمد، السيد السعيد عبد الوهاب نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
  • محمد، دينا أشرف أحمد الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
  • محمد، دينا أشرف أحمد مشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 193-223]

ي

  • ياسين، رشدية محمد القيمة المتوقعة لدى المبحوثين للتناول الإعلامي الرقمي لمبادرة "حياة كريمة" وعلاقتها بمعدل المتابعة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 101-126]