اتجاهات الجمهوردور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
الاتصال الاقناعىمحرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
الاتصال التنظيميمعايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
الاتصال الحکومىفاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
الاتصال الداخلىدور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 559-583]
الأجهزة الحکوميةحملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
الأداء الاتصالىالآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017) [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 429-504]
الاعلام الدينىالتدين على مواقع التواصل الاجتماعي تحليل خطاب لعينة من المنشورات الدينية الإسلامية على موقع "فيسبوک" [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 355-406]
الإعلان التليفزيونىدور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
الأندية الرياضيةالآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017) [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 429-504]
البوابات الإخباريةاعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
البيانات الضخمةآليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
التدينالتدين على مواقع التواصل الاجتماعي تحليل خطاب لعينة من المنشورات الدينية الإسلامية على موقع "فيسبوک" [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 355-406]
التعليم الإلکترونياتجاهات طلاب العلاقات العامة والإعلان نحو التعليم الإلکتروني: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 279-354]
التغير المناخىدور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
التنمرتعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
التنمر الإلکترونيتعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
التنميةاعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
التنمية المستدامةاعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
التنمية المستدامةحملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
التنمية المستدامة 2030اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
التوظيف الحکومىالتوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 457-497]
الجامعاتأبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
الجامعات الخاصةأبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
الجمهوراستخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 271-324]
الجمهوردور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
الجمهوراعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
الجمهور السعودياتجاهات الجمهور السعودي نحو دور وسائل الإعلام الجديد في نشر الوعي الصحي لديهم دراسة ميدانية بالتطبيق على الأزمة الصحية لفيروس کورونا المستجد (کوفيد 19) [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 141-197]
الجمهور المصريدور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
الجمهور المصرياعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
الجمهور المصرىاستخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 271-324]
الحوکمةمعايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
الخطابمحرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
الخطاب الرئاسيمحرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
الخطاب الرئاسي المصريمحرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
السلوک الشرائيدور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
السلوک الشرائىإعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 605-648]
السياحةإدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 541-567]
الشبابحملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
الشبابتعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
الشباب الجامعىتعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
الشباب الجامعى السعودىإعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 605-648]
الشباب السعوديحملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
الشرکات الراعية للأحداث الرياضيةدور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
العلاقات العامةقياس وتقويم برامج إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال في الجامعات السعودية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 109-154]
العلاقات العامةاتجاهات طلاب العلاقات العامة والإعلان نحو التعليم الإلکتروني: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 279-354]
العلامة التجاريةدور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
الفيسبوکالتدين على مواقع التواصل الاجتماعي تحليل خطاب لعينة من المنشورات الدينية الإسلامية على موقع "فيسبوک" [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 355-406]
القدرة الابتکارية للعامليندور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 559-583]
المبادرات الرئاسيةفاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
المجتمع السعوديدور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
المحتوى الترفيهى والمعلوماتىدراسة مقارنة بين مستخدمى اليوتيوب ومستخدمى منصات الفيديو الرقمية في تداول المحتوى الترفيهي والمعلوماتي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 569-604]
المزاج العامآليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
المسئولية الاجتماعيةأبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
المسئولية الاجتماعية للجامعاتأبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
المشارکة الاجتماعيةدور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
المشارکة المجتمعيةفاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
المنظمات الخدميةدور الاتصال الداخلي فى تطوير القدرة الإبتکارية للعاملين بالتطبيق على عينة من المنظمات الخدمية العاملة فى مصر [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 559-583]
المواطنةأبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
المواطنة التنظيميةأبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 505-540]
المواقع الإلکترونية الرياضيةالآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017) [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 429-504]
المؤثرينآليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
المؤسسات الحکومية السعوديةمعايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
الهويةالتوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 457-497]
الهوية الثقافيةالتوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 457-497]
الوعي الصحياتجاهات الجمهور السعودي نحو دور وسائل الإعلام الجديد في نشر الوعي الصحي لديهم دراسة ميدانية بالتطبيق على الأزمة الصحية لفيروس کورونا المستجد (کوفيد 19) [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 141-197]
اليوتيوبدراسة مقارنة بين مستخدمى اليوتيوب ومستخدمى منصات الفيديو الرقمية في تداول المحتوى الترفيهي والمعلوماتي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 569-604]
اليوتيوبتعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
ب
بطولة کأس الأمم الأفريقية توتال مصر2019دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
ت
تحسين الأداء المؤسسات الحکوميةمعايير تطبيق آليات الحوکمة وأثرها على تطوير الاتصال التنظيمي وتحسين الأداء في المؤسسات الحکومية السعودية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 31-94]
تويترآليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
تويتر - السياحة في السعوديةإدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 541-567]
ج
جائحة کوفيد 19آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
ح
حادث الواحات البحرية الإرهابيتقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
حاضنات ومسرعات الأعمالقياس وتقويم برامج إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال في الجامعات السعودية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 109-154]
حملات التسوبق الرقميحملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
حملات التوعيةدور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
حملات التوعية الصحيةدور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
خ
خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسيمحرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
خطط التنمية المستدامةحملات التسويق الرقمي للأجهزة الحکومية ودورها في دعم خطط التنمية المستدامة لدى الشباب السعودي [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 95-139]
ر
رعاية الأحداثدور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 371-428]
سلوکيات الجمهوردور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
ط
طلاب العلاقات العامةاتجاهات طلاب العلاقات العامة والإعلان نحو التعليم الإلکتروني: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 279-354]
قضايا التنمية المستدامةاعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
ک
کوفيد19 - أزمة کورونا - وسائل الإعلام الجديداتجاهات الجمهور السعودي نحو دور وسائل الإعلام الجديد في نشر الوعي الصحي لديهم دراسة ميدانية بالتطبيق على الأزمة الصحية لفيروس کورونا المستجد (کوفيد 19) [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 141-197]
م
مبادرة 100 مليون صحةفاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
مدخل الفروق الاجتماعيةدور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
مدخل الفروق الفرديةدور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
معارف الجمهوردور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
منصات التواصل الاجتماعيآليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
منصات الفيديو الرقميةدراسة مقارنة بين مستخدمى اليوتيوب ومستخدمى منصات الفيديو الرقمية في تداول المحتوى الترفيهي والمعلوماتي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 569-604]
مواقع التواصل الإجتماعىآليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 1-29]
مواقع التواصل الاجتماعىالتدين على مواقع التواصل الاجتماعي تحليل خطاب لعينة من المنشورات الدينية الإسلامية على موقع "فيسبوک" [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 355-406]
مواقع التواصل الاجتماعي - الحجر الصحىدور شبکات التواصل في تحقيق تکيف أفراد الجمهور المصري مع الحجر الصحي خلال أزمة کوفيد 19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 499-555]
مؤسسات المجتمع المدنىدور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
ن
نظرية الاستخدامات والتأثيراتدور شبکات التواصل في تحقيق تکيف أفراد الجمهور المصري مع الحجر الصحي خلال أزمة کوفيد 19 [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 499-555]
نظرية الإطر الإعلاميةتقييم الإعلاميين للمعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 199-246]
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلاماعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 197-270]
نظرية التعلمدور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
نظرية التعلم الاجتماعىدور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 325-370]
نظرية ثراء الوسيلةدور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
نموذج اتصال المخاطر الصحيةفاعلية المبادرات الرئاسية فى مواجهة المخاطر الصحية وإتجاهات الجمهور نحو أنشطتها الاتصالية [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 407-456]
نموذج العدوان العامتعرض الشباب الجامعي لمشاهد العنف عبر اليوتيوب وعلاقته بالتنمر الإلکترونى [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 247-277]
و
وسائل الإعلام الجديدالتوظيف الحکومي لوسائل الإعلام الجديد في الحفاظ علي الهُوية الثقافية للدول العربية: [المجلد 2020، العدد 20، 2020، الصفحة 457-497]
وسائل الإعلام الجديدةدور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 155-195]
وسائل الإعلام الدوليةمحرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017 [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 1-107]
ه
هيئة السياحة والتراث الوطنيإدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2020، العدد 19، 2020، الصفحة 541-567]