ا
-
الاسدودي، نها نبيل
تأثير جائحة کورونا (کوفيد-19) على توظيف التعليم الإلکتروني في برامج الإعلام والعلاقات العامة الأکاديمية: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 83-126]
-
الجعيد، بندر عويض
تأثير جائحة کورونا (کوفيد-19) على توظيف التعليم الإلکتروني في برامج الإعلام والعلاقات العامة الأکاديمية: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 83-126]
-
الحديد، على يحيى
دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 189-216]
-
الحلايقة، أحمد
التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 217-246]
-
الحماد، خلف لافي
دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 189-216]
-
الديب، أمنية عبد الرحمن توفيق
الاستراتيجيات الاتصالية للحکومة المصرية ودورها في إدارة العلاقات مع الجمهور [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 465-493]
-
الديب، أمنية عبد الرحمن توفيق
تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 547-576]
-
الديحاني، ثامر عزيز
اعتماد الشباب الکويتي على معلومات حساب وزارة الصحة أثناء أزمة کورونا وتقيمهم لمدى مصداقيتها [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 49-81]
-
السيد، مروى السعيد
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 127-186]
-
العتيبي، سارة ذيب
تکنولوجيا الاتصال وعلاقتها بأداء العاملين بالمؤسسات الحکومية: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 85-129]
-
العليمات، فرحان راشد
دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 189-216]
ج
-
جمعة، شيماء عزّ الدين زکي
الأساليب التسويقية المُستخدَمة في جذب الجمهور للمارکات عبر تطبيق انستجرام": [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 235-302]
ح
-
حسين، إيمان فتحي
تکنولوجيا الاتصال وعلاقتها بأداء العاملين بالمؤسسات الحکومية: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 85-129]
-
حمزة، مي إبراهيم
تقديم مصر في الهوية المرئية لجوجل عبر رسوم الشعار المبتکرة Google Doodles [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 187-234]
خ
-
خلوف، محمود محمد
التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 217-246]
س
-
سعيد، صالح عبدالحفيظ بن عبدالرحمن
دور العلاقات العامَّة في المرکز العالمي لمکافحة الفکر المتطرف "اعتدال" في التوعية بالأمن الفکري لدى جمهورها [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 509-546]
ص
-
صباح، فيصل يوسف
التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 217-246]
-
صبيح، أميرة حسن سالم
مخاطر التسويق الرقمي عبر مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرتها على أنماط السلوک الاستهلاکي لدى المراهقين [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 449-508]
ط
-
طاحون، محمد السيد
التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 303-339]
ع
-
عبد الجواد، سعيد محمد السيد
العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية وبناء الصورة الذهنية لوزارة الصحة المصرية خلال أزمة کورونا: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 305-396]
-
عبد الرحمن، وفاء صلاح
تکنولوجيا الواقع المعزز وأثرها في القضاء على الخداع الإعلاني وزيادة المبيعات [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 57-84]
-
عبد الله، داليا
کلمة العدد [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 1-3]
-
عبد الله، داليا
کلمة العدد [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 1-3]
-
عثمان، إسلام أحمد أحمد
سميولوجيا العلاقة بين المُنتَج والجمهور کما تعکسها الصـور الإعلانية بالمجتمعـات الاستـهلاکية الافتراضية [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 1-48]
-
عطية، رمضان إبراهيم محمد
العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية وبناء الصورة الذهنية لوزارة الصحة المصرية خلال أزمة کورونا: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 305-396]
-
علي، هند محمد محمد
تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 397-447]
غ
-
غباشي، نيفين أحمد
أثر استخدام ممارسي العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في کفاءة إداراتهم لسمعة المنظمة : [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 341-410]
ق
-
قزاز، عثمان بن بکر
الدور الاتصالي لخطباء المساجد في تزويد الحجاج والمعتمرين بالمعلومات حول مناسک الحج والعمرة [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 131-187]
ه
-
هاشم، عبد الباسط
النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 1-55]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند