فهرس المؤلفين

ا

  • الاسدودي، نها نبيل تأثير جائحة کورونا (کوفيد-19) على توظيف التعليم الإلکتروني في برامج الإعلام والعلاقات العامة الأکاديمية: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 83-126]
  • الجعيد، بندر عويض تأثير جائحة کورونا (کوفيد-19) على توظيف التعليم الإلکتروني في برامج الإعلام والعلاقات العامة الأکاديمية: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 83-126]
  • الحديد، على يحيى دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 189-216]
  • الحلايقة، أحمد التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 217-246]
  • الحماد، خلف لافي دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 189-216]
  • الديب، أمنية عبد الرحمن توفيق الاستراتيجيات الاتصالية للحکومة المصرية ودورها في إدارة العلاقات مع الجمهور [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 465-493]
  • الديب، أمنية عبد الرحمن توفيق تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 547-576]
  • الديحاني، ثامر عزيز اعتماد الشباب الکويتي على معلومات حساب وزارة الصحة أثناء أزمة کورونا وتقيمهم لمدى مصداقيتها [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 49-81]
  • السيد، مروى السعيد دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 127-186]
  • العتيبي، سارة ذيب تکنولوجيا الاتصال وعلاقتها بأداء العاملين بالمؤسسات الحکومية: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 85-129]
  • العليمات، فرحان راشد دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 189-216]

ج

  • جمعة، شيماء عزّ الدين زکي الأساليب التسويقية المُستخدَمة في جذب الجمهور للمارکات عبر تطبيق انستجرام": [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 235-302]

ح

  • حسين، إيمان فتحي تکنولوجيا الاتصال وعلاقتها بأداء العاملين بالمؤسسات الحکومية: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 85-129]
  • حمزة، مي إبراهيم تقديم مصر في الهوية المرئية لجوجل عبر رسوم الشعار المبتکرة Google Doodles [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 187-234]

خ

  • خلوف، محمود محمد التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 217-246]

س

  • سعيد، صالح عبدالحفيظ بن عبدالرحمن دور العلاقات العامَّة في المرکز العالمي لمکافحة الفکر المتطرف "اعتدال" في التوعية بالأمن الفکري لدى جمهورها [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 509-546]

ص

  • صباح، فيصل يوسف التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 217-246]
  • صبيح، أميرة حسن سالم مخاطر التسويق الرقمي عبر مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرتها على أنماط السلوک الاستهلاکي لدى المراهقين [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 449-508]

ط

  • طاحون، محمد السيد التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 303-339]

ع

  • عبد الجواد، سعيد محمد السيد العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية وبناء الصورة الذهنية لوزارة الصحة المصرية خلال أزمة کورونا: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 305-396]
  • عبد الرحمن، وفاء صلاح تکنولوجيا الواقع المعزز وأثرها في القضاء على الخداع الإعلاني وزيادة المبيعات [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 57-84]
  • عبد الله، داليا کلمة العدد [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 1-3]
  • عبد الله، داليا کلمة العدد [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 1-3]
  • عثمان، إسلام أحمد أحمد سميولوجيا العلاقة بين المُنتَج والجمهور کما تعکسها الصـور الإعلانية بالمجتمعـات الاستـهلاکية الافتراضية [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 1-48]
  • عطية، رمضان إبراهيم محمد العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية وبناء الصورة الذهنية لوزارة الصحة المصرية خلال أزمة کورونا: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 305-396]
  • علي، هند محمد محمد تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 397-447]

غ

  • غباشي، نيفين أحمد أثر استخدام ممارسي العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في کفاءة إداراتهم لسمعة المنظمة : [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 341-410]

ق

  • قزاز، عثمان بن بکر الدور الاتصالي لخطباء المساجد في تزويد الحجاج والمعتمرين بالمعلومات حول مناسک الحج والعمرة [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 131-187]

م

ه

  • هاشم، عبد الباسط النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 1-55]