ا
-
الجندي، سلوى سُليمان
استخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
-
الخميسي، دلال رشيد
المسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 563-598]
-
الشربينى، عبير فتحي محمد ابراهيم
إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
-
الشهري، ياسر بن علي
آليات ومعايير اختيار أنشطة الاتصال التسويقي في حملات التوعية الاجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 99-130]
-
المطيري، عبد الرحمن بن نامي
التمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 83-139]
ح
-
حجازي، رشا عبد الرحمن
مستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 139-198]
ز
-
زغلول، هشام سعد
الإعلام التربوي بالمرحلة الجامعية ودوره في التوعية بمخاطر التطرف الفکري [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 403-444]
س
-
سعدان، فؤاد علي
اعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 131-173]
ش
-
شطناوي، غالب
اعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 131-173]
ع
-
عبد الجليل، منى محمود
أساليب الاتصال الإقناعي المتضمنة في الأمثال الشعبية المصرية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 389-401]
-
عبد الحميد، حنان عبد الوهاب
الشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
-
عبد الخالق، يسرا حسني
فرص التحکم في الأزمات لصانعي القرار السياسي عبر الإعلام الجديد [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 47-81]
-
عبد العزيز، سارة محمود
الاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 175-242]
-
عبد العزيز، عبده قناوى أحمد
يُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 351-388]
-
عبد اللطيف، مي محمود
المتغيرات الحاکمة للتربية الإعلانية للطفل وعلاقتها بتدعيم مهارات التعامل مع المحتوى الإعلاني التليفزيوني [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 243-320]
-
عبدالله، إسلام سعد
استطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 199-240]
-
عبد الله، داليا محمد
اتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-57]
-
عوف، مروه محمد أحمد
استخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 389-442]
م
-
محمد، مروة صبحي
أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
-
محمد، ياسمين
البناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 311-350]
-
محمود، کاميليا عبد السلام محمد
دور مواقع التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 321-387]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند