اتجاهات الجمهوراتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
اتصالات الأزمةاستخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
اتصالات التغييرالاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
استجابات المستهلكالتوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
الاتجاهاتالاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
الاتصال الحكوميالاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
الاتصال الحكومىمشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 193-223]
الاتصال الحوارياستراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
الاتصال الحواريتوظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
الاتصال الرقميالاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
الاحتياجات التدريبيةالاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
الأداء الوظيفيتأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]
الاستجابة السلوكيةتأثير توظيف أبعاد التسويق الحسي على القيمة المدركة للتسوق عبر متاجر التجزئة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 50-102]
الاستراتيجيات الاتصاليةالاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
الاستراتيجية التسويقيةتأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]
الاطفالدور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
الاعلام الرقميالاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
الأيديوجرامالتحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
الأيقوناتالتحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
البيكتوجرامالتحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
التثقيف الماليالعلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 127-147]
التحالف الوطنىنموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
التحليل السميوطيقيالتحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
التدريبالاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
التربية الإعلانيةدور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
التسويق الأخضرالتوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
التسويق الحسيتأثير توظيف أبعاد التسويق الحسي على القيمة المدركة للتسوق عبر متاجر التجزئة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 50-102]
التسويق الرقميتوظيف وكالات الإعلان للتسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لنفسها: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 198-236]
التسويق المستدامدور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
التسويق بالمحتوى الرقميتأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]
التطبيقات الحكوميةتأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
التغيير المؤسسيالاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
التفاعلية الرقميةتوظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
التنمية المستدامةدور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
التنمية المستدامةالمسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 237-360]
التوازن البيئيالاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
الجامعات الأردنيةتأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]
الجامعات المصريةدور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
الجامعات المصريةالمسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 237-360]
الحوكمة الالكترونيةتأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
الذكاء الاصطناعياستخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
الذكاء الاصطناعيتأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]
الشباب الجامعىنموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
الشمول الماليالعلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 127-147]
الصفحات الرسمية للوزراتمشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 193-223]
الصورة الذهنية للعلامة التجاريةتأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]
العلاقات العامةالاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
العلاقات العامةاستخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
العلاقات العامة الرقميةالاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
العلامة التجاريةتأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 145-197]
العلامة التجاريةتأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]
العمل التطوعىنموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
العوامل التسويقيةالتوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
القضايا البيئيةالاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
القطاع الحكومي الفلسطينيالاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
القيادة الإستراتيجيةدور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
القيادة الجامعيةدور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
القيمة المتوقعةالقيمة المتوقعة لدى المبحوثين للتناول الإعلامي الرقمي لمبادرة "حياة كريمة" وعلاقتها بمعدل المتابعة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 101-126]
الكفاءة المهنيةاستخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
الكلمة المنطوقة إلكترونيًاتأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]
المحتوى الإعلانيدور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
المداخل العلمية للتغيير المؤسسيالاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
المسئولية الاجتماعيةالمسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 237-360]
المشاركة الرقميةمشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 193-223]
المنتجات الخضراءالتوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
المنظمات الخدميةاستراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
المنظمات الربحيةالاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
المنظمات غير الربحيةالاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
المواقع الإلكترونيةاتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
المواقع الإلكترونية الرسميةالمسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 237-360]
المواقع الإلكترونية توظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
المؤسسات الثقافيةتوظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
المؤسسات الحكومية الاماراتيةاستخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
النظرية الرمزيةالتحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
الهواتف الذكيةتأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
الوعيالاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
الوعيالعلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 127-147]
الولاءتأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 145-197]
ب
برامج الولاء الرقميةتأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 145-197]
بيئة العملتأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]
ت
تحديات التغيير المؤسسيالاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
تحليل المستوي الثانيالتوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
تطبيقات الذكاء الاصطناعياستخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
تطبيقات الهواتف الذكيةدور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
تقنيات الذكاء الاصطناعيتأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]
ج
جودة الخدمات الالكترونيةتأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
ر
ربوتات الدردشةتأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]
س
سيول الفجيرةاستخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
ش
شركات الاتصالات المصريةتأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]
ص
صفحات التواصل الاجتماعياتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
صفحات الوزارات المصريةالاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
ق
قضايا الاصلاح الاقتصادىالعلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 127-147]
م
مبادرة حياة كريمةالقيمة المتوقعة لدى المبحوثين للتناول الإعلامي الرقمي لمبادرة "حياة كريمة" وعلاقتها بمعدل المتابعة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 101-126]
متاجر التجزئةتأثير توظيف أبعاد التسويق الحسي على القيمة المدركة للتسوق عبر متاجر التجزئة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 50-102]
مستقبل العلاقات العامةاستخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
ممارسي العلاقات العامةاستخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
ممارسي العلاقات العامةتأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]
مواقع التواصل الاجتماعيالاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
مواقع التواصل الاجتماعيتوظيف وكالات الإعلان للتسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لنفسها: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 198-236]
مواقع التواصل الاجتماعياستخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
موظفى العلاقات العامةالاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
ن
نظرية الاتصال الحوارىاستراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
نظرية الاتصال الحوارى الالكترونىاستخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
نظرية الاتصال الحواري عبر الانترنتتوظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
نظرية المجال العاممشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 193-223]
نظرية رأس المال البشرىالاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
نظرية قبول استخدام التكنولوجيااستخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
نموذج الأبعاد الرئيسة لتسويق المحتوىتأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]
و
وكاات الاعلانتوظيف وكالات الإعلان للتسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لنفسها: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 198-236]