فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
  • اتصالات الأزمة استخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
  • اتصالات التغيير الاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
  • استجابات المستهلك التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • الاتجاهات الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
  • الاتصال الحكومي الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
  • الاتصال الحكومى مشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 193-223]
  • الاتصال الحواري استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
  • الاتصال الحواري توظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
  • الاتصال الرقمي الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
  • الاحتياجات التدريبية الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
  • الأداء الوظيفي تأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]
  • الاستجابة السلوكية تأثير توظيف أبعاد التسويق الحسي على القيمة المدركة للتسوق عبر متاجر التجزئة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 50-102]
  • الاستراتيجيات الاتصالية الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
  • الاستراتيجيات الاتصالية - المشاركة التطوعية - المسئولية الاجتماعية - الاتصال المجتمعى - الاتصال التنموى - المنظمات الأهلية نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
  • الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة التغيير الاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
  • الاستراتيجية التسويقية تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]
  • الاطفال دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
  • الاعلام الرقمي الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
  • الأيديوجرام التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • الأيقونات التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • البيكتوجرام التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • التثقيف المالي العلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 127-147]
  • التحالف الوطنى نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
  • التحليل السميوطيقي التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • التدريب الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
  • التربية الإعلانية دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
  • التسويق الأخضر التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • التسويق الحسي تأثير توظيف أبعاد التسويق الحسي على القيمة المدركة للتسوق عبر متاجر التجزئة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 50-102]
  • التسويق الرقمي توظيف وكالات الإعلان للتسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لنفسها: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 198-236]
  • التسويق المستدام دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • التسويق بالمحتوى الرقمي تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]
  • التطبيقات الحكومية تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
  • التغيير المؤسسي الاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
  • التفاعلية الرقمية توظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
  • التناول الإعلامي القيمة المتوقعة لدى المبحوثين للتناول الإعلامي الرقمي لمبادرة "حياة كريمة" وعلاقتها بمعدل المتابعة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 101-126]
  • التناول الاعلامي الرقمي القيمة المتوقعة لدى المبحوثين للتناول الإعلامي الرقمي لمبادرة "حياة كريمة" وعلاقتها بمعدل المتابعة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 101-126]
  • التنمية المستدامة دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • التنمية المستدامة المسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 237-360]
  • التوازن البيئي الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
  • الجامعات الأردنية تأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]
  • الجامعات المصرية دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • الجامعات المصرية المسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 237-360]
  • الحوكمة الالكترونية تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
  • الذكاء الاصطناعي استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • الذكاء الاصطناعي تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]
  • الشباب الجامعى نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
  • الشمول المالي العلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 127-147]
  • الصفحات الرسمية للوزرات مشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 193-223]
  • الصورة الذهنية للعلامة التجارية تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]
  • العلاقات العامة الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
  • العلاقات العامة استخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
  • العلاقات العامة الرقمية الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
  • العلامة التجارية تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 145-197]
  • العلامة التجارية تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]
  • العمل التطوعى نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
  • العوامل التسويقية التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • القضايا البيئية الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
  • القطاع الحكومي الفلسطيني الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
  • القيادة الإستراتيجية دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • القيادة الجامعية دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • القيمة المتوقعة القيمة المتوقعة لدى المبحوثين للتناول الإعلامي الرقمي لمبادرة "حياة كريمة" وعلاقتها بمعدل المتابعة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 101-126]
  • الكفاءة المهنية استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • الكلمة المنطوقة إلكترونيًا تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]
  • المحتوى الإعلاني دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
  • المداخل العلمية للتغيير المؤسسي الاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
  • المسئولية الاجتماعية المسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 237-360]
  • المشاركة الرقمية مشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 193-223]
  • المنتجات الخضراء التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • المنظمات الخدمية استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
  • المنظمات الربحية الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
  • المنظمات غير الربحية الاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة الرقمية في المنظمات الربحية وغير الربحية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-49]
  • المواقع الإلكترونية اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
  • المواقع الإلكترونية الرسمية المسؤولية الإجتماعية للجامعات المصرية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة: دراسة تحليلية بالتطبيق على المواقع الإلكترونية الرسمية لعينة من الجامعات المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 237-360]
  • المواقع الإلكترونية  توظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
  • المؤسسات الثقافية توظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
  • المؤسسات الحكومية الاماراتية استخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
  • النظرية الرمزية التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • الهواتف الذكية تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
  • الوعي الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 249-274]
  • الوعي العلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 127-147]
  • الولاء تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 145-197]

ب

  • برامج الولاء الرقمية تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 145-197]
  • بيئة العمل تأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]

ت

  • تحديات التغيير المؤسسي الاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 47-99]
  • تحليل المستوي الثاني التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • تطبيقات الذكاء الاصطناعي استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • تطبيقات الهواتف الذكية دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
  • تقنيات الذكاء الاصطناعي تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]

ج

  • جودة الخدمات الالكترونية تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]

ر

  • ربوتات الدردشة تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 1-45]

س

  • سيول الفجيرة استخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]

ش

  • شركات الاتصالات المصرية تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]

ص

  • صفحات التواصل الاجتماعي اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
  • صفحات الوزارات المصرية الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]

ق

م

  • مبادرة حياة كريمة القيمة المتوقعة لدى المبحوثين للتناول الإعلامي الرقمي لمبادرة "حياة كريمة" وعلاقتها بمعدل المتابعة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 101-126]
  • متاجر التجزئة تأثير توظيف أبعاد التسويق الحسي على القيمة المدركة للتسوق عبر متاجر التجزئة [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 50-102]
  • مستقبل العلاقات العامة استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • ممارسي العلاقات العامة استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • ممارسي العلاقات العامة تأثير بيئة العمل على أداء ممارسي العلاقات العامة في الجامعات الأردنية: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 103-144]
  • مواقع التواصل الاجتماعي الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
  • مواقع التواصل الاجتماعي توظيف وكالات الإعلان للتسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لنفسها: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 198-236]
  • مواقع التواصل الاجتماعي استخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
  • موظفى العلاقات العامة الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]

ن

  • نظرية الاتصال الحوارى استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
  • نظرية الاتصال الحوارى الالكترونى استخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 225-248]
  • نظرية الاتصال الحواري عبر الانترنت توظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 149-191]
  • نظرية المجال العام مشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 193-223]
  • نظرية رأس المال البشرى الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
  • نظرية قبول استخدام التكنولوجيا استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • نموذج الأبعاد الرئيسة لتسويق المحتوى تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 361-443]

و

  • وكاات الاعلان توظيف وكالات الإعلان للتسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لنفسها: [المجلد 2024، العدد 28، 2024، الصفحة 198-236]