ا
-
احمد عادل، ريم
استخدامات النقابات المهنية للمواقع الاليکترونية فى تحقيق اهدافها [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 3-93]
-
البيطار (معد)، جيهان
(عروض الکتب) کتاب: مستخدم الإنترنت .. قراءة فى نظريات الإعلام الجديد ومناهجه [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 483-485]
-
السيد سالم، شيماء
إدارة العلاقات مع العملاء عبر الصفحات الرسمية للجامعات الإماراتية على موقع الفيسبوک [المجلد 2015، العدد 4، 2015، الصفحة 1-45]
-
السيد طاحون، محمد
القيم المتضمنة في إعلانات قنوات الأطفال العربية الفضائية وعلاقتها بالمنظومة القيمية عند الأطفال [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 373-422]
-
العوادلي، سلوى
إستخدام المنظمات غير الهادفة للربح لمواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 1-40]
-
العوادلى، سلوى
الإتجاهات الحديثة فى دراسات التسويق الاجتماعى [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 77-140]
-
امين، إيمان محمد سليمان
معايير الحکم الرشيد لدى وسائل الإعلام المصرية [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 451-461]
ب
-
بدوى (مؤلف)، ثريا
(عروض الکتب) کتاب: مستخدم الإنترنت .. قراءة فى نظريات الإعلام الجديد ومناهجه [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 483-485]
-
بلال جمعة، معصم
دور وسائل الاتصال الحديثة في تفعيل العلاقة مع الجمهور الخارجي [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 257-315]
-
بن علي الشهري، ياسر
أنشطة الترويج في حملات التوعية الاجتماعية والعوامل المؤثرة في اختيارها [المجلد 2015، العدد 4، 2015، الصفحة 189-239]
ج
-
جنيد، حنان
دراسة تتبعية لتطور دراسات إتصالات الأزمة محليا وعالميا [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 35-76]
ح
-
حسن، عبد الصادق
أطر معالجة المواقع الإلکترونية المصرية للمضامين الإخبارية السياسية الخليجية [المجلد 2015، العدد 4، 2015، الصفحة 241-347]
-
حسن، عبد الصادق
نماذج ممارسة العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية العربية [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 95-180]
-
حسن، عبد الصادق
اتجاهات الشباب الجامعي المصري نحو مصداقية المضمون في المواقع الإلکترونية الإسلامية بعد الثورات العربية [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 209-256]
ز
-
زکريا إسماعيل خضر، نرمين
استخدام الانترنت وعلاقته بالتفاعل الاجتماعى والسياسى لذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر "دراسة ميدانية" [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 203-298]
ع
-
عادل (معد)، ريم احمد
(عروض الکتب) الکتاب:العلاقات العامة والاتصال المؤسسى عبر الانترنت [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 363-366]
-
عبد السلام سيد أحمد دياب، أحمد
علاقة الإستراتيجيات الإعلانية بأبعاد الهوية الإجتماعية المدرکة لدى الشباب المصرى فى ظل العولمة [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 407-448]
-
عبد العزيز، سامى
الأيديولوجية فى الانتخابات الرئاسية تأثير الانتماء الأيديولوجي على الاتجاهات التصويتية فى الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2012 [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 11-34]
-
عبد المنعم مخلوف، ماجدة
العلاقة بين التعرض لبرامج الحوار التليفزيوني واتجاهات الشباب الجامعي نحو ثقافة السلام [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 253-304]
-
عبد المنعم مخلوف، ماجدة
مدرکات الجمهور لاتصالات ادارة سمعة الجامعات المصرية الخاصة [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 131-207]
-
عبد النبى إبراهيم، لبيبة
تقييم الاداء الاتصالى للمنظمات المعنية بحماية المستهلک فى التوعية من الاعلان المضلل [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 305-372]
-
عياد (مؤلف)، خيرت
(عروض الکتب) الکتاب:العلاقات العامة والاتصال المؤسسى عبر الانترنت [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 363-366]
ک
-
کاظم مصطفى فهيم، إنجى
آثار الضعف الإدراکى المعتدل على استخدام کبار السن لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 317-336]
م
-
محمد عبد الله، داليا
محددات الکلمة المنطوقة الإلکترونية عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوک" وتأثيرها على النوايا الشرائية للجمهور المصرى [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 299-363]
-
مصطفى مصطفى شميس، مروة
معالجة الإعلام الجديد لقضايا الفترات الانتقالية [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 41-129]
ه
-
هادي صايل، حردان
المواقع الاسلامية على شبکة الإنترنت دراسة تحليلية لمضمون المواقع الإلکترونية المهتمة بقضايا الاسلام والمسلمين [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 367-406]
ي
-
يوسف، محمود
الاتجاهات العلمية فى دراسات الرأى العام [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 1-7]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند