اتجاهات الجمهوراتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-57]
استراتيجيات الاقناعإستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
استطلاع الراىاستطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 199-240]
اعلانات المؤسسات الخيريةالاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 175-242]
الاتصالات التسويقية المتکاملةمستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 139-198]
الاتصال الإقناعىأساليب الاتصال الإقناعي المتضمنة في الأمثال الشعبية المصرية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 389-401]
الاتصال التسويقيآليات ومعايير اختيار أنشطة الاتصال التسويقي في حملات التوعية الاجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 99-130]
الاتصال السياسىفرص التحکم في الأزمات لصانعي القرار السياسي عبر الإعلام الجديد [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 47-81]
الاحتياجات الشعبية بالسوداناستطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 199-240]
الاخبار الزائفةالشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
الازماتفرص التحکم في الأزمات لصانعي القرار السياسي عبر الإعلام الجديد [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 47-81]
الاستراتيجيات الابتکاريةالاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 175-242]
الاسلاميونإستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
الاعلام التربويالإعلام التربوي بالمرحلة الجامعية ودوره في التوعية بمخاطر التطرف الفکري [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 403-444]
الاعلام الجديدفرص التحکم في الأزمات لصانعي القرار السياسي عبر الإعلام الجديد [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 47-81]
الاعلانأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
الاعلان الالکترونيأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
الإعلان التليفزيونيالمتغيرات الحاکمة للتربية الإعلانية للطفل وعلاقتها بتدعيم مهارات التعامل مع المحتوى الإعلاني التليفزيوني [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 243-320]
الاعلان الخيريالاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 175-242]
الاعلان عبر الفيسبوکأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعىأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
الاقناعإستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
الالعاب الالکترونيةاستخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 389-442]
الأمثال الشعبيةأساليب الاتصال الإقناعي المتضمنة في الأمثال الشعبية المصرية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 389-401]
البناء اللغوىالبناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 311-350]
التربية الاعلانيةالمتغيرات الحاکمة للتربية الإعلانية للطفل وعلاقتها بتدعيم مهارات التعامل مع المحتوى الإعلاني التليفزيوني [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 243-320]
التسويقاستخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
التسويق الالکترونييُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 351-388]
التسويق المستترعوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 525-561]
التسويق بالمحتوىأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
التسويق عبر الانترنتاستخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعىاستخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
التطرفالإعلام التربوي بالمرحلة الجامعية ودوره في التوعية بمخاطر التطرف الفکري [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 403-444]
التطرف الفکريالإعلام التربوي بالمرحلة الجامعية ودوره في التوعية بمخاطر التطرف الفکري [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 403-444]
التعصب الرياضىالبناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 311-350]
التماس المعلوماتدور مواقع التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 321-387]
التمکينالتمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 83-139]
التمکين الادارىالتمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 83-139]
التوعية الاجتماعيةآليات ومعايير اختيار أنشطة الاتصال التسويقي في حملات التوعية الاجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 99-130]
الثقافة الإعلانيةالمتغيرات الحاکمة للتربية الإعلانية للطفل وعلاقتها بتدعيم مهارات التعامل مع المحتوى الإعلاني التليفزيوني [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 243-320]
الجمهوراتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-57]
الجمهوراعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 131-173]
الجمهور الأردنىاعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 131-173]
الجمهور المصرياتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-57]
الحنين إلى الماضياتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-57]
الخطاب الاعلامىاستطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 199-240]
الرضا الوظيفىالتمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 83-139]
السلوک الشرائييُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 351-388]
الشائعاتالشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
الشبابأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
الشباب المصريأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
الصحفيونالشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
الطفلالمتغيرات الحاکمة للتربية الإعلانية للطفل وعلاقتها بتدعيم مهارات التعامل مع المحتوى الإعلاني التليفزيوني [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 243-320]
العلاقات العامةالمسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 563-598]
العلاقات العامةمستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 139-198]
العلاقات العامةاستخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
العلامة التجاريةعوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 525-561]
العلامة التجاريةأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
القائم بالاتصالالبناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 311-350]
القائم بالاتصالالشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
القضايا الجدليةإستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
القطاع الخاصالمسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 563-598]
المتأسلمونإستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
المتسوقينيُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 351-388]
المحاججةإستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
المحتوى الذى ينتجه المستخدم (المستهلک)أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
المزيج الإبداعىالاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 175-242]
المسوق المستترعوامل فعالية التسويق المستتر في التأثير على الارتباطات الخاصة بالعلامة التجارية [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 525-561]
المسؤولية الاجتماعيةالمسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 563-598]
المناظراتإستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
المنشآت السعودية الخاصةالمسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 563-598]
المنظمات الحکومية السعوديةالتمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 83-139]
المواقع الاخباريةالشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
المؤسساتاستخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
المؤسسات الاجتماعيةآليات ومعايير اختيار أنشطة الاتصال التسويقي في حملات التوعية الاجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 99-130]
المؤسسات الاجتماعية السعوديةآليات ومعايير اختيار أنشطة الاتصال التسويقي في حملات التوعية الاجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 99-130]
المؤسسات الخيرية الصحيةالاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 175-242]
النخبةاستطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 199-240]
النخبة المصريةاستطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 199-240]
النية الشرائيةأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
انماط السلوکاتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-57]
ب
برامج المناظرات التليفزيونيةإستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
برنامج أجرأ الکلامإستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
ت
تلاميذ المرحلة الاعداديةاستخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 389-442]
تويتراستخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
ح
حادثة سيول البحر الميتاعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 131-173]
حملات التوعية الاجتماعيةآليات ومعايير اختيار أنشطة الاتصال التسويقي في حملات التوعية الاجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 99-130]
دراسة شبه تجريبيةأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
ص
صانعى القرار السياسىفرص التحکم في الأزمات لصانعي القرار السياسي عبر الإعلام الجديد [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 47-81]
م
مدخل الممارسة المهنيةالشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
مستقبل العلاقات العامةمستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 139-198]
ممارسى العلاقات العامةالتمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 83-139]
منتجات الحنين إلى الماضياتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-57]
منهج شبه تجريبيأثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
مواقع التسويق الالکترونييُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 351-388]
مواقع التواصل الاجتماعيدور مواقع التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 321-387]
مواقع التواصل الاجتماعىاستخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
مواقع التواصل الاجتماعىالشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
مواقع التواصل الاجتماعىاعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 131-173]
موقع تويترالبناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 311-350]
ن
نظرية اصحاب المصالحالمسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 563-598]
نظرية الاتصال الحوارياستخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
نظرية الاستخدامات والاشباعاتاستخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 389-442]
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلاماعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 131-173]
نظرية الامتيازمستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 139-198]
نظرية التوقعيُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 351-388]
نظرية الفعل الکلامىالبناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 311-350]
نظرية المجال العامالشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
نظرية المسئولية الاجتماعيةالمسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 563-598]
نظرية المکونات الإبداعيةالاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 175-242]
نماذج ممارسة العلاقات العامةمستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 139-198]