ت
-
تشکيل الاتجاهات
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 127-186]
-
تشکيل المعارف
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 127-186]
-
تشکيل الوعي
دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 189-216]
-
تکنولوجيا الاتصال
تکنولوجيا الاتصال وعلاقتها بأداء العاملين بالمؤسسات الحکومية: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 85-129]
-
تکنولوجيا الاتصال في المؤسسات الحکومية
تکنولوجيا الاتصال وعلاقتها بأداء العاملين بالمؤسسات الحکومية: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 85-129]
-
تکنولوجيا الواقع المعزز
تکنولوجيا الواقع المعزز وأثرها في القضاء على الخداع الإعلاني وزيادة المبيعات [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 57-84]
-
تنمية الوعى
اعتماد الشباب الکويتي على معلومات حساب وزارة الصحة أثناء أزمة کورونا وتقيمهم لمدى مصداقيتها [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 49-81]
ج
-
جائحة کورنا
دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 189-216]
-
جائحة کورونا
تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 547-576]
خ
-
خصائص الإعلانات
النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 1-55]
-
خطباء المساجد
الدور الاتصالي لخطباء المساجد في تزويد الحجاج والمعتمرين بالمعلومات حول مناسک الحج والعمرة [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 131-187]
د
-
دوائر العلاقات العامة
التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 217-246]
ر
-
رسوم شعار جوجل
تقديم مصر في الهوية المرئية لجوجل عبر رسوم الشعار المبتکرة Google Doodles [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 187-234]
ز
-
زيادة المبيعات
تکنولوجيا الواقع المعزز وأثرها في القضاء على الخداع الإعلاني وزيادة المبيعات [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 57-84]
س
-
سد النهضة
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 127-186]
ک
-
کورونا
تأثير جائحة کورونا (کوفيد-19) على توظيف التعليم الإلکتروني في برامج الإعلام والعلاقات العامة الأکاديمية: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 83-126]
-
کورونا
اعتماد الشباب الکويتي على معلومات حساب وزارة الصحة أثناء أزمة کورونا وتقيمهم لمدى مصداقيتها [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 49-81]
م
-
مراکز خدمة العملاء
تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 397-447]
-
مصداقية الإعلام
اعتماد الشباب الکويتي على معلومات حساب وزارة الصحة أثناء أزمة کورونا وتقيمهم لمدى مصداقيتها [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 49-81]
-
مکافحة الفساد
دور هيئة الرقابة الإدارية في نشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 247-304]
-
ممثل خدمة العملاء
تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 397-447]
-
مناسک الحج والعمرة
الدور الاتصالي لخطباء المساجد في تزويد الحجاج والمعتمرين بالمعلومات حول مناسک الحج والعمرة [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 131-187]
-
مواقع التسوق الإلکتروني
مخاطر التسويق الرقمي عبر مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرتها على أنماط السلوک الاستهلاکي لدى المراهقين [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 449-508]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
أثر استخدام ممارسي العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في کفاءة إداراتهم لسمعة المنظمة : [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 341-410]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 303-339]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
دور هيئة الرقابة الإدارية في نشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 247-304]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
الإثنوغرافيا وآلية تشکيل المجتمعات الافتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 607-643]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
اعتماد الشباب الکويتي على معلومات حساب وزارة الصحة أثناء أزمة کورونا وتقيمهم لمدى مصداقيتها [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 49-81]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
الأساليب التسويقية المُستخدَمة في جذب الجمهور للمارکات عبر تطبيق انستجرام": [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 235-302]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 127-186]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 435-463]
ن
-
نظرية الاتصال الحواري
تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 547-576]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 127-186]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام
تکنولوجيا الاتصال وعلاقتها بأداء العاملين بالمؤسسات الحکومية: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 85-129]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام
دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 189-216]
-
نظرية المجال العام
التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 303-339]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
دور العلاقات العامَّة في المرکز العالمي لمکافحة الفکر المتطرف "اعتدال" في التوعية بالأمن الفکري لدى جمهورها [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 509-546]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
الدور الاتصالي لخطباء المساجد في تزويد الحجاج والمعتمرين بالمعلومات حول مناسک الحج والعمرة [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 131-187]
-
نظرية انتقال المعلومات على مرحلتين
الدور الاتصالي لخطباء المساجد في تزويد الحجاج والمعتمرين بالمعلومات حول مناسک الحج والعمرة [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 131-187]
-
نظرية ثراء الوسيلة
فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 435-463]
-
نظرية ثراء وسائل الإعلام
فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 435-463]
-
نظرية فجوة المعرفة
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو أزمة سد النهضة: [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 127-186]
-
نمذجة المعادلة البنائية
النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 1-55]
-
نموذج الاتصالات الداخلية
الاتجاهات البحثية الحديثة فى تطور دراسات الاتصالات المؤسسية الداخلية والمتغيرات المتربطة بها [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 413-434]
-
نموذج دلفي
التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 217-246]
-
نموذج مراحل التسويق الجاذب
الأساليب التسويقية المُستخدَمة في جذب الجمهور للمارکات عبر تطبيق انستجرام": [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 235-302]
و
-
وزارة الصحة
اعتماد الشباب الکويتي على معلومات حساب وزارة الصحة أثناء أزمة کورونا وتقيمهم لمدى مصداقيتها [المجلد 2021، العدد 21، 2021، الصفحة 49-81]
-
وزارة الصحة المصرية
العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية وبناء الصورة الذهنية لوزارة الصحة المصرية خلال أزمة کورونا: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 305-396]
ه
-
هيئات الحکم المحلي
التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي: [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 217-246]
-
هيئة الرقابة الإدارية
دور هيئة الرقابة الإدارية في نشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد [المجلد 2021، العدد 22، 2021، الصفحة 247-304]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند