ا
-
البرت، أماني
استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
-
السيد طاحون، محمد
استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
ب
-
بدر قرنى محمد، حياة
رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
ج
-
جابر خالد الصباح، ندى
اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
ح
-
حسين ضيف، زهير
اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
س
-
سُليمان الجندي، سلوى
استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
ص
-
صبحى محمد، مروة
تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
-
صبحى محمد، مروة
قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
ط
-
طـاهر سـيـد عـبــاس، إيـمـان
دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]
ع
-
عبد السلام سيد أحمد دياب، أحمد
إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 483-504]
-
عبد اللطيف عابد، زهير
استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
-
عبد الواجد أمين، رضا
تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 97-134]
-
علي أبو العـلا قنديـل، محمـد
الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
-
على عبد المجيـــد، قــــدرى
مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 231-271]
ف
-
فتحي عبدالمحسن حسين، إيمان
دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
-
فهمى، نجلاء
دور الإعلام الجديد فى تغيير المنظومة القيمية لدى الشباب [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 173-229]
-
فوزى منتصر، أمل
اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
م
-
محسن محمد السيد طنطاوي، ميرهان
الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
-
محفوظ الزهري، محمد
دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 1-58]
-
محمد ارحمه السويد، ابتسام
الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
-
محمد عبد الله، داليا
اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 143-222]
-
محمـد محمـد المصــرى، سـعاد
متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
-
مرشد احمد شرف، هزاع
حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
-
مرشد احمد شرف، هزاع
استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
-
مصطفى رفعت محرم عزت، محمد
اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
-
مصطفى رفعت محرم عزت، محمد
الاتجاهات البحثية الحديثة فى دراسات الرأى العام الإلکترونى عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 247-300]
-
مصطفى مصطفى شميس، مروة
الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 223-298]
-
منصور، حسناء
اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 1-48]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند