ا
-
احمد عادل، ريم
تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 43-148]
-
السيابية، نورا
العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
-
السيد بهنسى، مها
العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
-
السيد طاحون، محمد
الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
-
الغزاوي، آمال
تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]
ب
-
بدر قرني، حياة
تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
ج
-
جابر خالد الصباح، ندى
معالجة وسائل الإعلام الکويتية للقضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 301-351]
-
جلال عبدالله، عــزة
تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
ح
-
حسن الغزاوي، أمال
اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
خ
-
خلف الله محمد، وليد
الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
ز
-
زيدان الحوراني، نهله
أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
س
-
سليمان، إيمان محمد
اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 417-443]
ص
-
صلاح عبد الرحمن، وفاء
أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]
ط
-
طـاهر سـيـد عـبــاس، إيـمـان
تطور الاتجاهات البحثية فى دراسات العلاقة بين الاتصالات الداخلية المؤسسية والارتباط الوظيفى [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 353-395]
ع
-
عبد الحکم العادلى، مرزوق
الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 385-423]
-
عبد الحميد فهمى، نجلاء
دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
-
عبد الحميد فهمى الجمال، نجلاء
تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية: [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 313-367]
-
عبد الحميد محمد، أسامة
تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 207-263]
-
عبدالله ملياني، خلود
اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
-
علـي أبو العــلا، محمـد
دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
-
علي محمد عبد الرحمن، مني
تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
ف
-
فتحي عبد المحسن، إيمان
دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
-
فتحي عبد المحسن، إيمان
دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
-
فيحان فيصل بن لبده، سلمان
المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
ل
-
لافي الحلبا الحمّاد، خلف
اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 571-602]
-
لافي الحلبا الحمّاد، خلف
صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]
م
-
محفوظ الزهري، محمد
الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 1-50]
-
محمد أبوسريع، إنجي
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
-
محمد إلهامي، حسام
الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
-
محمد سليمان، إيمان
رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
-
محمد عبد الله، داليا
استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]
-
محمد محمد زهرة، ايمان
العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
-
مخلف البلبوشي، عبدالراضي
تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
-
مراد أنيس، ماريان
الاتجاهات البحثية الحديثة في العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وحقوق الإنسان [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 425-454]
-
مراد أنيس، ماريان
علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]
ه
-
هانى عبد الرؤوف سالم، رضا
استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند