ب
-
برامج الاعلام التربوي
متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
-
بناء سمعة المنظمة
قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
ت
-
تسويق صورة الدولة
استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
-
تطبيقات الدردشة
استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
-
تطور الاعلام الاماراتى
الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
-
تطوع العاملين لخدمة المجتمع
قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
-
تقدير الذات
اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 1-48]
-
تکنولوجيا الاتصال الحديثة
حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
-
تويتر
استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
ث
-
ثقافة الجودة الشاملة
متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
-
ثقافة الحوار
استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
-
ثورة 30 يونيو 2013
استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
ج
-
جمهور المؤسسة
استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
ح
-
حملات العلاقات العامة
استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 49-97]
خ
-
خارطة الطريق
اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
-
خدمة المجتمع
قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
-
خلق القيم
تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
س
-
سمعة العلامة التجارية
الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
-
سمعة المنظمات
استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
-
سمعة المنظمة
قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
-
سوق العمل
متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
ش
-
شرکات الطيران
الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
ص
-
صورة مصر
استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
-
صورة وزارة الداخلية
استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
ط
-
طلاب الجامعة
اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
-
طلاب الجامعة
حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
-
طلاب الجامعة
استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
-
طلاب العلاقات العامة
اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
ق
-
قيم العاملين
دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]
ل
-
لحملات الاعلامية
دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 1-58]
م
-
مدخل التسويق السياسي
استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 49-97]
-
مستوى الأداء
الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
-
مصادر المعلومات
رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
-
مصادر المعلومات
مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 231-271]
-
مصادر المعلومات
اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
-
معوقات الجودة الشاملة
متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
-
ملکية وسائل الاعلام
رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
-
ممارسي العلاقات العامة
الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
-
منظمات العلاقات العامة
اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
-
مواثيق اخلاقيات العلاقات العامة
اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
-
مواصفات خريج الإعلام التربوى
متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 209-246]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 97-134]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
-
مؤسسة أبو ظبى للإعلام
الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
-
مؤسسة الخليج
الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
-
مؤسسة الشارقة للإعلام
الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
-
مؤسسة دبى للإعلام
الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
ن
-
نشأة الاعلام الاماراتى
الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
-
نظرية اتصالات الأزمة الموقفية
الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
-
نظرية أدوار ممارس العلاقات العامة
الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
-
نظرية اصلاح الصورة
استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
-
نظرية إضفاء الشرعية
الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
-
نظرية الإدارة العلمية
الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
-
نظرية الاستخدامات والتأثيرات
استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
-
نظرية الإسناد
الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
-
نظرية الاعتماد المتبادل بين الأفراد ووسائل الإعلام
اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام
دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
-
نظرية التسويق الاجتماعى
الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 223-298]
-
نظرية التماس المعلومات
دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 1-58]
-
نظرية الحتمية التکنولوجية
تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 97-134]
-
نظرية الحتمية القيمية
تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 97-134]
-
نظرية العاملي
الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
-
نظرية المجال العام
اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
-
نظرية المسئولية المهنية لأخلاقيات العلاقات العامة
اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
-
نظرية عدالة العائد (Vroom) فروم
الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
-
نموذج ( Stimulus
تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 209-246]
-
نموذج الاستجابة للإعلانات المثير للجدل
اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 143-222]
-
نموذج تأثير القيادات العليا على أداء ممارس العلاقات العامة
الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
-
نموذج "ستيور" للحضور عن بعد في الواقع الافتراضي
استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
-
نموذج قيمة العلامة التجارية
تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 445-482]
-
نموذج محددات التنوع الإعلامي
رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
و
-
وزارة الخارجية المصرية
استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
-
وزارة الداخلية
استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
-
وسائل الاتصال الحديثة
استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
-
وسائل الاعلام الکويتية
اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
-
وسائل الاعلام المحلية
اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
-
وکالة أنباء الإمارات
الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند