ب
-
بحوث الاعلان
بحوث العلاقات العامة والاعلان فى مصر الواقع واتجاهات المستقبل [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 1-123]
-
بحوث العلاقات العامة
بحوث العلاقات العامة والاعلان فى مصر الواقع واتجاهات المستقبل [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 1-123]
-
برامج المسئولية الاجتماعية
تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
-
بناء المعنى
الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
-
بنک کريدي أجريکول مصر
استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
ت
-
تحليل المستوى الثانى
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
-
تخطيط الحملات
دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
-
تخطيط الحملات الاعلانية
دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
-
تسويق الدولة
تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
-
تشکيل الوعى الاستهلاکي
دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
-
تکنولوجيا الاتصال
دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
-
تکنولوجيا الاتصال الحديثة
دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
-
تويتر
علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]
ث
-
ثقافة العمل
تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
-
ثورة 25 يناير 2011
رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
ج
-
جامعة ام القري
تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
-
جودة الخدمات
تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
-
جودة المضمون الاعلامى
تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
ح
-
حقوق الانسان
الاتجاهات البحثية الحديثة في العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وحقوق الإنسان [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 425-454]
-
حملات التسويق الاجتماعى
دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
-
حملة "هى دى مصر"
تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
ر
-
رضا الجمهور الداخلى
تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
س
-
سيميائية العلامة التجارية
الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 1-50]
ش
-
شئون المسحيين المصريين
تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 207-263]
ص
-
صحيفة اخبار الادب
دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
-
صورة الاخر
اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
-
صورة الدولة
الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
-
صورة المجرم
الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
-
صورة المنظمات
صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]
ط
-
طالبات الاعلام
تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
-
طلاب الجامعة
اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
ع
-
علاقة البنوک مع العملاء
استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
ق
-
قانون الإعلام الموحد الجديد
اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 417-443]
-
قناة النيل الثقافية
دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
م
-
محرکات البحث
العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 443-484]
-
مدخل التفاعلية
اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
-
مدخل مجموعات المصالح
العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
-
مستخدمى الانترنت
العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 443-484]
-
معايير الحملة الناجحة
دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
-
ممارسي العلاقات العامة
العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
-
منظمات المجتمع المدنى
اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 571-602]
-
منظمات المجتمع المدنى
صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
الاتجاهات البحثية الحديثة في العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وحقوق الإنسان [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 425-454]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]
-
موقع اليوتيوب
المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
ن
-
نظرية الاتصال الحواري
استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 179-220]
-
نظرية الاستخدامات والإشباعات التفاعلية
علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]
-
نظرية الإعتماد علي وسائل الإعلام
اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
-
نظرية الاعتماد علي وسائل الإعلام
اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
-
نظرية التسويق الاجتماعى
دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
-
نظرية التنوع الاعلامي
تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
-
نظرية التهيئة الاجتماعية
دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
-
نظرية التهيئة المعرفية
اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
-
نظرية التهيئة المعرفية
صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]
-
نظرية الغرس الثقافي
تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
-
نظرية الغرس الثقافي
المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
-
نظرية المجال العام
اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
-
نظرية المجال العام
دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية: [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 313-367]
-
نظرية بناء المعنى
دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
-
نظرية ثراء وسائل الاعلام
أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
-
نظرية حارس الشبکة
تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]
-
نموذج إدارة اتصالات الأزمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
-
نموذج التسويق البيئى
أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]
-
نموذج التوجه المشترک
العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
-
نموذج النية السلوکية والاستخدام الفعلى
العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
-
نموذج دور الإعلام في إدارة الکوارث الطبيعية
تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]
-
نموذج قبول التکنولوجيا
العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
-
نموذج مراحل إدارة الأزمات فى النظام الرقمى الجديد
استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]
و
-
وزارة الخارجية الامريکية
الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
-
وزارة الخارجية المصرية
الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
-
وسائل الاعلام
تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
-
وسائل الاعلام الجديد
اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
-
وسائل الاعلام الکويتية
معالجة وسائل الإعلام الکويتية للقضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 301-351]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند