آ
-
آليات التلقي
تأثير أدوات التوعية الإلكترونية على تدعيم آليات تلقي رسائل الحملات الصحية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 287-331]
ت
-
تحليل الخطاب الاعلامى
الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
-
تحليل المحتوى
مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 87-119]
-
تحليل المشاعر
تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]
-
ترتيب الأولويات
مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 87-119]
-
ترتيب أولويات القضايا
دور الهاشتاج بموقع تويتر في ترتيب أولويات القضايا لدى الجمهور [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 519-594]
-
تقنيات الشراء
التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 285-331]
-
تويتر
دور الهاشتاج بموقع تويتر في ترتيب أولويات القضايا لدى الجمهور [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 519-594]
-
تويتر
تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]
ج
-
جامعة السُلطان قابوس
الصورة الذهنيّة لسلطنة عُمان وعوامل تشكلها لدى أكاديمي جامعة السُلطان قابوس [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 121-147]
-
جمهور مدينة اربد
الصورة الذهنية للمجالس المحلية الأردنية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 467-488]
ح
-
حقوق الإنسان
الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
-
حملات التسويق الاجتماعى
فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 595-651]
د
-
دراسة كيفية
تقييم النخبة الإعلامية لفاعلية التسويق باستخدام تقنية الواقع المعزز [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 149-194]
ر
-
راس المال الاجتماعى
العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]
-
ريادة الأعمال
محددات تشكيل الصورة النمطية لرائدات الأعمال وعلاقتها باتجاهات الشباب الجامعي نحو المشروعات الريادية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 1-46]
س
-
سلطنة عمان
الصورة الذهنيّة لسلطنة عُمان وعوامل تشكلها لدى أكاديمي جامعة السُلطان قابوس [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 121-147]
-
سيميولوجيا الصورة
سيميولوجيا الصورة في الخطاب الإعلامي للتنظيمات الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 569-599]
ش
-
شبكات التواصل الاجتماعي
استخدام العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية لوزارة الثقافة لدى النخب الأردنية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 507-544]
-
شبكات التواصل الاجتماعي
تأثير التعرض لصفحات المؤثرين الرياضيين في شبكات التواصل الاجتماعي على إدراك قضية التعصب الرياضي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 389-426]
ص
-
صفحة المنسق
مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 87-119]
ع
-
علاقات عامة
إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 403-445]
ف
-
فيسبوك
توظيف السفارات الفلسطينية في الدول العربية لوسائل التواصل الاجتماعي في الدبلوماسية الرقمية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 547-568]
-
فيسبوك
اتصالات بناء الهوية المؤسسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 245-284]
-
فيسبوك
إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 403-445]
ق
-
قرار الشراء الاندفاعي
تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 53-101]
-
قرار الشراء الاندفاعي
تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-256]
م
-
مبادرة "اتحضر للأخضر"
البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 103-139]
-
مجلس وزراء الداخلية العرب
الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
-
مكافحة التهديدات
دور الإعلام الرقمي في تعزيز الامن السيبراني ومكافحة التهديدات والجرائم السيبرانية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 47-85]
-
مكافحة الجريمة
الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
-
ممارسي العلاقات العامة
إدراك ممارسي العلاقات العامة لدور الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء التسويق الرقمي [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 243-286]
-
منصات البث الرقمى
توظيف استراتيجية التسويق بالمحتوى فى الصفحات الرسمية لمنصات البث الرقمى العربية والأجنبية بموقع فيسبوك [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 371-423]
-
منصات البث الرقمى؛ الالتسويق بالمحتوى
توظيف استراتيجية التسويق بالمحتوى فى الصفحات الرسمية لمنصات البث الرقمى العربية والأجنبية بموقع فيسبوك [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 371-423]
-
منصة مصر الرقمية
الأساليب الإقناعية المستخدمة عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ودورها فى تسويق الخدمات الحكومية الإلكترونية الجديدة " دراسة حالة منصة مصر الرقمية " [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 427-463]
-
مواقع التسويق الإلكتروني
فاعلية توظيف التسويق الإلكتروني في دعم برامج التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 425-466]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
سيميولوجيا الصورة في الخطاب الإعلامي للتنظيمات الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 569-599]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
اتصالات بناء الهوية المؤسسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 245-284]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]
ن
-
نظريات التأثير الانتقائى
فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 595-651]
-
نظرية الامتياز
واقع ممارسة البحوث في إدارات العلاقات العامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 181-208]
-
نظرية التبنى
توظيف المؤثرات البصرية في الإعلانات المتحركة باستخدام تقنية الهولوجرام: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 287-313]
-
نظرية التفاعلية الرمزية
دور الإعلام الرقمي في رفع مستوى الوعي المروري بالمجتمع الكويتي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 1-55]
-
نظرية التلقي
تأثير أدوات التوعية الإلكترونية على تدعيم آليات تلقي رسائل الحملات الصحية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 287-331]
-
نظرية التوافق المعرفى
دور وسائل الإعلام الأردنية في بناء الصورة الذهنية لذوي الإعاقة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-243]
-
نظرية النشاط الرقمي
دور الإعلام الرقمي في رفع مستوى الوعي المروري بالمجتمع الكويتي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 1-55]
-
نظرية النظم
تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 447-492]
-
نظرية النوع الاجتماعي
محددات تشكيل الصورة النمطية لرائدات الأعمال وعلاقتها باتجاهات الشباب الجامعي نحو المشروعات الريادية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 1-46]
-
نظرية الهوية الاجتماعية
العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]
-
نظرية انتشار المبتكرات
تقييم واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في المباردات الرئاسية من وجهة نظر الصفوة الاكاديمية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 465-518]
-
نظرية انتشار المبتكرات والمستحدثات
تقييم واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في المباردات الرئاسية من وجهة نظر الصفوة الاكاديمية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 465-518]
-
نظرية تأطير الهدف
التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 285-331]
-
نظرية تمثيل المعلومات
توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 257-286]
-
نظرية ثراء الوسيلة
إدراك ممارسي العلاقات العامة لدور الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء التسويق الرقمي [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 243-286]
-
نظرية قبول التكنولوجيا
إدراك ممارسي العلاقات العامة لدور الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء التسويق الرقمي [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 243-286]
-
نموذج المثير والاستجابة
العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية. [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 333-387]
-
نموذج المثير والاستجابة
توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 257-286]
-
نموذج رولر
فاعلية الحملات الإعلامية الرقمية لتسويق الاستراتيجيات البيئية للحكومة المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 315-351]
و
-
وزارة الثقافة
استخدام العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية لوزارة الثقافة لدى النخب الأردنية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 507-544]
-
وزارة الخارجية العراقية
دور الدعم المؤسسي للعلاقات العامة في تحسين صورة العمل الدبلوماسي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 711-744]
-
وسائل الإعلام الأردنية
دور وسائل الإعلام الأردنية في بناء الصورة الذهنية لذوي الإعاقة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-243]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
توظيف السفارات الفلسطينية في الدول العربية لوسائل التواصل الاجتماعي في الدبلوماسية الرقمية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 547-568]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]
ه
-
هوس الشراء
التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 285-331]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند