ا
-
احمد، نوره عبد الله محمود
استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 237-267]
-
الأسدودي، نهى
انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 599-640]
-
الحازمي، نجود مسلم
الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 347-376]
-
الحوراني، نهله زيدان
استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
-
الخوالدة، سليمان فرحان سليمان
دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 653-682]
-
الخوالدة، سليمان فرحان سليمان
دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 541-569]
-
الدسوقى، عمرو راضى
تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
-
الزايد، إسراء عبد العزيز
دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-38]
-
السعيد، إيناس
العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]
-
الشهيب، خالد علي عبد الله
دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
-
الشهيب، خالد علي عبد الله
دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
-
العتيبي، مصلح بن فرحان بن مصلح
مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
-
الهيلات، خالد
معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
ب
-
باجابر، عبدالله بن محمد
الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-253]
-
بن سعيدان، هدى عبدالله محمد
قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
-
بهنسى، مها السيد
العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 161-212]
ث
-
ثابت، غادة سيف
مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي) [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 235-267]
ج
-
جابر، عماد الدين
"تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 477-514]
-
جمال الدين، سمر عبدالحليم
دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
ح
-
حافظ، مرام حسين محمود
فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 571-613]
-
حامد، مروى السعيد السيد
دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-59]
-
حجازي، أسماء ابو بكر الصديق
"تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 477-514]
-
حسين، إيمان فتحي عبدالمحسن
الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 347-376]
-
حسين، حمزة محمد حسن الشيخ
معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
-
حماد، احمد إبراهيم
الصورة الذهنية للأسرى الفلسطينيين كما تعكسها الصحافة المحلية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 255-292]
خ
-
خليل، إنجي محمد أبوسريع
أخلاقيات ممارسة العلاقات العامة في ضوء التحول الرقمي: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 177-209]
ز
-
زيدان، مصطفى محمود
الحملات الاعلامية الصحية بالتليفزيون وعلاقتها بنشر الوعي الصحي لدى الجمهور المصري بالتطبيق على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 641-668]
-
زينهم، هنادي غريب
دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
ص
-
صبحي، مروة
الاتجاهات الحديثة في دراسات تصميم إعلانات الإنترنت [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-541]
ط
-
طاهات، زهير ياسين
معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
-
طاهر، ايمان
ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية" [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 47-92]
-
طلبه، هناء عكاشه
ممارسات العلاقات العامة بمراكز الثقافة الدولية وعلاقتها بتشكيل الصورة الذهنية للدول [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 543-598]
-
طه، فاطمة الزهراء سعد محمد
برامج المسئولية الاجتماعية للرئاسة المصرية وعلاقتها بتعزيز المزايا التنافسية للدولة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 455-491]
ع
-
عباس، إيمان طاهر سيد
الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 127-159]
-
عبد الجواد، سارة سعيد
الاغتراب الانتخابي وعلاقته بالدعاية الانتخابية وانعكاسه على المشاركة السياسية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 359-398]
-
عبد الحميد، مرفت
فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-254]
-
عبد الحميد، مِنّة الله محمد
فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-186]
-
عبدالرحمن، السيد عبدالرحمن علي
تجارب كليات الإعلام مع التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 165-235]
-
عبدالسلام، ساره محي الدين محمد
اشكال المحتوى البصرى فى سرد القصة الرقمية للإعلانات التفاعلية عبر المنصات الرقمية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 377-401]
-
عبد اللطيف، مي محمود
نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 483-549]
-
عبد الله، داليا
كلمة العدد [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-3]
-
عبد الله، داليا
كلمة العدد [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-4]
-
عبد الله، داليا
كلمة العدد [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-3]
-
عبد الله، داليا
كلمة العدد [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-3]
-
عبد المجيـــد، قــــدرى على
تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 67-92]
-
عبد المُنعم، إيمان عادل
الأُطر الإعلامية للدعاية العسكرية الإسرائيلية على موقع تويتر [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 255-324]
-
عبد المُنعم، إيمان عادل
العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 293-346]
-
عجوة، نرمين علي السيد إبراهيم
الاتجاهات البحثية في اتصالات المسئولية الاجتماعية للشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 93-126]
-
عزي، عبير
استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-65]
-
عطية، رمضان ابراهيم محمد
تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
-
علاء الدين، نرمين
تمثيل أبعاد الهوية الوطنية فى التصميمات البصرية للأحداث الرياضية الكبرى: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 39-121]
-
علي، محمود سيد محمد
التحليل النقدي للخطاب الإعلامي: المفهوم، الأسس النظرية ومداخل التحليل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 581-604]
ل
-
لطفى، السيد
مشاهدة الجمهور المصرى لإعلانات التبرعات بالفضائيات المصرية وعلاقتها بالحالة المزاجية لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 337-367]
م
-
مجاهد، مايسة حمدي زكي شلبي
مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 369-476]
-
محرم، محمد مصطفى رفعت
تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
-
محمود، عبد الباسط أحمد هاشم
إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
-
مرق، عطيه محمد عطيه
المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
-
معابرة، أسيل أحمد
مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-293]
-
منتصر، أمل فوزى
الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-46]
ن
-
ناصر، نهى السيد أحمد
دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
-
نشأت، نهلة محمد
دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند