ب
-
بناء سمعة المنظمات
استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
ت
-
تحليل الخطاب
خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
-
تخطيط حملات التوعية
تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
-
تسويق الخدمات الالکترونية
الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
-
تسويق رأس المال المعرفى
استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
-
تصميم الانفوجرافيک
الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
-
تطبيقات التسوق الالکترونية
استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 261-312]
-
تطبيقات الهاتف المحمول
استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 261-312]
-
تطبيقات الهواتف الذکية
دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 113-173]
-
تعليم الاعلان
تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
-
تعليم العلاقات العامة
تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
-
تقنيات التتبع الجغرافي
تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
-
تقييم أداء الطلاب
تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
-
تقييم العملية التعليمية
تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
-
تکنولوجيا الاتصال التفاعلى
تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 551-591]
-
تويتر
منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]
ث
-
ثقافة التطوع
دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
-
ثقة المستهلک
تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
ح
-
حملات التوعية العامة
تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
خ
-
خدمة الـ RSs
معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]
ر
-
رأس المال المعرفى
استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
س
-
سلوک المستهلک
تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
-
سمعة المنظمات
استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
ش
-
شرکات الاتصالات
الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
ص
-
صفحات الشرکات الالکترونية
تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
-
صفحات المنظمات الخدمية
استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
-
صفحات شرکات الاتصالات الالکترونية
الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
-
صورة الاندية
صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
-
صورة العرب
صورة العرب والمسلمين کما تقدمها إعلانات الطرق في الولايات المتحدة الأمريکية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 157-216]
-
صورة المسلمين
صورة العرب والمسلمين کما تقدمها إعلانات الطرق في الولايات المتحدة الأمريکية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 157-216]
-
صورة مصر
العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]
ط
-
طلاب الاعلام التربوي
تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
ق
-
قضايا التنمية
فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
-
قوائم RSS
معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]
ک
-
کليات الطفولة المبکرة
تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]
م
-
مداخل قياس سمعة المنظمات والشرکات
استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
-
مدخل تحليل الخطاب
خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
-
مشروعات البنک الدولى
تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
-
مشروعات القطاع الصحي
تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
-
مشروعات قطاع المياة
تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
-
مصداقية الاعلانات
مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
-
مقاطع اليوتيوب التعليمية
تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]
-
ممارسي العلاقات العامة
استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 37-80]
-
ممارسي العلاقات العامّة
أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 589-617]
-
منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]
-
مهارات التربية الاعلامية
مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 345-387]
-
مواطنة العميل
دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 81-142]
-
مواقع التسويق الالکتروني
اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
-
مواقع التواصل
دور موقع التواصل الاجتماعي فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالمعلومات السياسية حول الانتخابات الرئاسية المصري 2018: [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 475-534]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية" [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 281-347]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
ادراک المرأة لمخاطر مواقع التواصل الاجتماعى ومدى تعرضها للتنمر الالکترونى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 43-97]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 305-344]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 37-80]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدام الشباب العراقي والأردني لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراته على علاقاتهم الأسرية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 451-480]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 143-197]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
العوامل المؤثرة على إدراک الجمهور المصرى للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيرها على مستوى المصداقية لديهم [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 207-265]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 521-588]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 443-473]
ن
-
نظرية الاتصال الحواري
أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
دوافع تعرض المرأة لأفلام الرعب والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 543-597]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 261-312]
-
نظرية الاطر الاعلامية
معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]
-
نظرية الاطر الاعلامية - استمالات الاقناع
صورة العرب والمسلمين کما تقدمها إعلانات الطرق في الولايات المتحدة الأمريکية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 157-216]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام
تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام
مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 443-473]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية" [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 281-347]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]
-
نظرية التسويق الاجتماعى
تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
-
نظرية التعلم الاجتماعى
مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 345-387]
-
نظرية السلوک المخطط
فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
-
نظرية الصراع الواقعي بين الجماعات
صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
-
نظرية العلاقات بين الجماعات
صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
-
نظرية المجال العام
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 305-344]
-
نظرية المستوى التفسيري
تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
-
نظرية النظم
دور العلاقات العامة في إدارة رعاية الشباب بالجامعات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 345-381]
-
نظرية الوساطة الوالدية
مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 345-387]
-
نظرية انتقال الشائعات
تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية" [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 281-347]
-
نظرية تصنيف الذات
صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
-
نظرية ثراء وسائل الاعلام
ادراک المرأة لمخاطر مواقع التواصل الاجتماعى ومدى تعرضها للتنمر الالکترونى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 43-97]
-
نظرية کلمة الفم الإلکترونية
استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
-
نظرية مصدر المصداقية
استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
-
نموذجAta&Toker
دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 81-142]
-
نموذج التغيير المعرفى
تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
-
نموذج الحضور الإجتماعي
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 305-344]
-
نموذج الفعالية الإعلانية
تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
-
نموذج المشارکة الإلکترونية من الأمم المتحدة
أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
-
نموذج تأثيرات مجتمع العلامة التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعى
تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
-
نموذج تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت
تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 551-591]
-
نموذج تغيير السلوک
تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
-
نموذج تغيير الفعل والعمل
تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
-
نموذج تغيير القيم
تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
-
نموذج شارب sharpe
اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 185-229]
-
نموذج مصداقية المصدر
مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
و
-
وزارة التربية والتعليم
اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 185-229]
-
وسائل الاعلام الالکترونية
أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 589-617]
-
وسائل الاعلام الجديدة
استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
-
وسائل الاعلام الجديدة
دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
-
وسائل التواصل الاجتماعى
أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
-
ولاء المستهلک
تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
ه
-
هوية العلامة التجارية
الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند