ب
-
بحرة
دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
-
برامج المحادثات الإلكترونية
استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
ت
-
تحليل المستوى الثاني
أخلاقيات ممارسة العلاقات العامة في ضوء التحول الرقمي: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 177-209]
-
تحليل المستوى الثاني
الاتجاهات البحثية في اتصالات المسئولية الاجتماعية للشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 93-126]
-
تحليل المسـتوى الثانـي
الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 127-159]
-
تشكيل الاتجاهات
دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
-
تصميم إعلانات
الاتجاهات الحديثة في دراسات تصميم إعلانات الإنترنت [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-541]
-
تصنيف QS
قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
-
تصنيف الجامعات
قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
-
تطبيقTikTok
دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
-
تطبيقات الهاتف الذكي
العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]
-
تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok
دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
-
تقويم العلاقات العامة
الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 127-159]
-
تقويم النشاط
دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
-
تكنيكات أنسنة العلامة التجارية
تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
-
تنشيط السياحة
تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
-
تويتر
دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-38]
-
تويتر - نظرية الأُطر الإعلامية
الأُطر الإعلامية للدعاية العسكرية الإسرائيلية على موقع تويتر [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 255-324]
ج
-
جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
-
جائحة كورونا
تجارب كليات الإعلام مع التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 165-235]
-
جدة
دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
-
جيل Z
العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 161-212]
ح
-
حملات التسويق الالكتروني
استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-65]
-
حملة 100 مليون صحة
الحملات الاعلامية الصحية بالتليفزيون وعلاقتها بنشر الوعي الصحي لدى الجمهور المصري بالتطبيق على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 641-668]
خ
-
خليص
دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
ر
-
رجال الأمن
دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
-
رضا العملاء
العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]
-
رمز الاستجابة السريعة
استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-65]
-
رؤية المملكة العربية السعودية 2030
دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
س
-
سرطان الثدي
إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
-
سمعة الجامعات
قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
-
سناب شات
الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-253]
ش
-
شركات المحمول
العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]
ص
-
صفحات تواصل اجتماعي
تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
-
صفحة شركة مصر للطيران الالكترونية
تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
-
صفحة طيران الخليج الالكترونية
تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
ق
-
قضايا اللاجئين
دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 653-682]
-
قطاع السياحة
تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
-
قياس العلاقات العامة
الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 127-159]
م
-
مدخل الاعتماد على وسائل الإعلام
دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
-
مدينة جدة
دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
-
مساقات العلاقات العامة والصحافة
"تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 477-514]
-
مكانة الدولة
مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 369-476]
-
مكة المكرمة
دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
-
ممارسات العلاقات العامة
ممارسات العلاقات العامة بمراكز الثقافة الدولية وعلاقتها بتشكيل الصورة الذهنية للدول [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 543-598]
-
ممارسي العلاقات العامة
مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
-
منصات المشاهدة الرقمية
فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-186]
-
منصات المؤسسات الإعلامية
دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
-
منصة مصر الرقمية
تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 441-490]
-
منظمة الصحة العالمية
تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
-
مواقع التجارة الإلكترونية
نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 483-549]
-
مواقع التجارة الإلكترونية
العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 161-212]
-
مواقع التسوق اللإلكترونية
نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 483-549]
-
مواقع التواصل الإجتماعي
فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 571-613]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-253]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
الاتجاهات البحثية في اتصالات المسئولية الاجتماعية للشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 93-126]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-293]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-59]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-38]
-
مؤثرين موقع اليوتيوب
العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 293-346]
-
مؤسسات المجتمع المدني
استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 237-267]
-
مؤشرات القياس
الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 127-159]
ن
-
نشر الوعي
دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-59]
-
نظرية إدارة خصوصية الاتصال
استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
-
نظرية الإدراك الاجتماعي
المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 237-267]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 67-92]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-293]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
-
نظرية التماس المعلومات
دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
-
نظرية الحتمية التكنولوجية
تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
-
نظرية السلوك المخطط
المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
-
نظرية الصورة الذهنية
ممارسات العلاقات العامة بمراكز الثقافة الدولية وعلاقتها بتشكيل الصورة الذهنية للدول [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 543-598]
-
نظرية الفعل المسبب
المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
-
نظرية المكانة
مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 369-476]
-
نظرية النموذج السردى
اشكال المحتوى البصرى فى سرد القصة الرقمية للإعلانات التفاعلية عبر المنصات الرقمية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 377-401]
-
نظرية تحليل الاطر الاعلامية
معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
-
نظرية تسويق المحتوى
فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-186]
-
نظرية ثراء الوسيلة
دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
-
نظرية حارس البوابة الرقمي
استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
-
نظرية قبول واستخدام التكنولوجيا
فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-186]
-
نظرية نشر الافكار المستحدثة
فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-254]
-
نظرية وضع الاجندة
الصورة الذهنية للأسرى الفلسطينيين كما تعكسها الصحافة المحلية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 255-292]
-
نماذج تغيير السلوك المتعددة
المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
-
نماذج جورنج
دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 541-569]
-
نموذج Rep Trak pulse
قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
-
نموذج احتمالية التفصيل
إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
-
نموذج التفاعلية
دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-38]
-
نموذج تبنى الحكومة الذكية
تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 441-490]
-
نموذج تشكيل الاتجاهات
الاغتراب الانتخابي وعلاقته بالدعاية الانتخابية وانعكاسه على المشاركة السياسية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 359-398]
-
نموذج تقبل التكنولوجيا والاستعداد لها
العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 293-346]
-
نموذج جودة الخدمات الإلكترونية
فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 571-613]
-
نموذج رولر
دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-59]
-
نموذج قبول التكنولوجيا
"تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 477-514]
-
نموذج قبول التكنولوجيا المعدل
انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 599-640]
-
نموذج يسر الاستخدام
العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]
و
-
وباء كورونا
تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
-
وزارة الصحة
الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 347-376]
-
وزارة الصحة المصرية
تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
-
ولاء الجمهور
فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-254]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند